كل عام و انتم جميعا بخير ورمضان مبارك وكريم عليكم جميعا



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-16-2010
:-X-: مشرفة سابقة عندنا :-X-:
اميرة العاشقين غير متواجد حالياً
    Female
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 29
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 فترة الأقامة : 1614 يوم
 أخر زيارة : 08-18-2012 (09:56 PM)
 المشاركات : 1,973 [ + ]
 التقييم : 37
 معدل التقييم : اميرة العاشقين
بيانات اضافيه [ + ]
New2 ++__+= سيره حياه جميع فناني بوليوود بين ايديكم =+__++ الرجاء التثبيت





* رانــــــــــي مكـــــرجي





خلفيــــة

راني مكرجي (بالبنغالي: রাণী মুখার্জী) ولدت في 21 مارس 1978 هي ممثلة هندية وأحد أبرز نجمات بوليود, حاصلة على 6 جوائز في مهرجان الفيلمفير.


مشوارها الفني

ولدت راني مكرجي في مدينة كلكتا في ولاية البنغال الغربي في الهند. كانت بدايتها في التمثيل عام 1996 من خلال فيلم (Raja Ki Aayegi Baraat) ووصفوها النقاد بأنها قصيرة ومتينة وذات صوت مبحوح ولن يتعاون أحد معها في الأعمال السينمائية القادمة.

في عام 1998 وبينما ابنة عمها كاجل تتشاطر البطولة مع شاروخان في فيلم للمخرج كاران جوهر. وكان البحث عن فتاة لتجسد دور تينا في فيلم (Kuch Kuch Hota Hai), وبعد ترشيحها من كاجل وشاروخان حققت راني نجاحا رائعا وحصدت على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم (Kuch Kuch Hota Hai) وتوالى النجاح بعدها في عدة أفلام حققت أفضل المبيعات في شباك التذاكر مثل (Paheli) عام 2005, وفيلم (Kabhi Alvida Naa Kehna) مع أشهر نجوم بوليود عام 2006و Black.



حياتها الخاصة

ارتبطت راني في علاقات عاطفية مع الممثل غوفيندا وسيف علي خان ولكنها فشلت بتتويجها بخاتم الخطوبة.




* ابيــشيك باتشـان





خلفيـة


ابهيشيك باتشان قالب:Lang-hi ، من مواليد 5 فبراير 1976 في مومباي ، و ماهاراشترا) هو ممثل هندي و ابن الممثل الهندي أميتاب باتشان و جايا باتشان.وهو متزوج من الممثلة ، و ملكة جمال العالم السابقة ايشواريا راي.

بدأ باتشان مع ج ب دوتا اللاجئون (2000).في عام 2004 ، حقق نجاح بالغ و أداء مشهود له في الأفلام Dhoom و Yuva .تم الإشادة بأداءه في الأخير "Yuva" و الذي حصل ممنه علي عدة جوائز، بما فيهم أول جائزة له من Filmfare في فئة أفضل ممثل مساعد، و هي جائزة سيحصل عليها في السنتين التاليتين أيضا.ومنذ ذلك الحين ، و مثل باتشان في أفلام كانت ناجحة تجاريا و علي مستوي النقاد، جاعلا من نفسه أبرز الممثلين في صناعة السينما.



بداية حياته

ابهيشيك باتشان ابن نجم السينما الهندية أميتاب باتشان والممثلة جايا باتشان ؛ له شقيقته الكبرى هي شويتا باتشان - ناندا 1974). جده ، هاريفانش راي باتشان ، كان شاعر معروف بالأدب الهندي. اسم العائلة الأصلي من أسرة الوالدين هو Srivastav ، باتشان هو اسم مستعار إستخدمه جده.ولكن عندما دخل والده أميتاب الأفلام، فعل ذلك تحت الاسم المستعار الخاص بوالده.باتشان من أصول بنجابية سيخية من جانب جدته Teji و هو أيضامن أصل بنجالي كيلين براهمين من جانب نسب والدته جايا بادوري.

وكان باتشان لديه مشاكل في التعلم عندما كان طفلا. و كان يحضر حضانة أطفال في جومنابي و مدرسة بومباي الأسكتلندية في بومباي، المدرسة الحديثة، مدرسة Vasant Vihar، مدرسة نيو دلهي و مدرسة كليه Aiglon في سويسرا.ثم انتقل إلى الولايات المتحدة بعد ذلك لاستكمال تعليمه في جامعة بوسطن ، لكنه تركها في منتصف الطريق ، لمواصلة مهنة التمثيل عندماواجهت شركت والده ABCL ، بعض المتاعب.



حياته المهنية

بدأ باتشان مسيرته مع فيلم ل دوتا ج ب / اللاجئ (2000) المتوسط النجاح ، الذي لعب بطولته أيضا كارينا كابور ، على الرغم من تلقي كابور إطراء أكثر من الجمهور عن الفيلم.[2] وفي فترة أربع سنوات ، قلم باتشان بالقيام بالعديد من الأفلام ، بدون تحقيق أي نجاح كبير في شباك التذاكر. و يشمل هذا Kuch Naa Kaho (2003) مع ايشواريا راي و التي تزوجها سنة 2007.

في عام 2004 ، كان أداءه في Yuva ل Mani Ratnam أثبت معدنه كممثل.[3] وفي نفس السنة ، قام بالتمثيل في Dhoom أول نجاح كبير له.[4] وفي عام 2005 ، بدأت شهرة باتشان يذيع صيتها في أربع أفلام على التوالي :
Sarkarو Dus و Bluffmaster و Bunty Aur Babli وحصل على جائزة Filmfare الثانية كأفضل ممثل مساعد عن فيلم Sarkar .كما تلقى باتشان Filmfare أول ترشيح في فئة أفضل ممثل.


الإصدار الأول لفيلمة Kabhi Alvida Naa Kehna كان واحد من أعلي أفلام السينما الهنديا في ذلك العام كما كان جزءا من العرض المسرحي الخاص ب ماني راتنام Netru, Indru, Naalai بجانب العديد من النجوم المشاركين.الإصدار الثاني لباتشان Umrao Jaan فشل أن يحقق ايرادا جيدا في شباك التزاكر، و لكنه فيلمه الثالث في ذلك العام الجزء الثاني من Dhoom أبلي بلاء حسنا، بالرغم من أنه في الجزء الأول من Dhoom رأي النقاد أن دور هريثيك روشان كخصم سرق الأضواء.

في عام 2007 ، لعب باتشان دور البطولة في Guru ، و تلقى الكثير من الثناء على أدائه ، وظهر الفيلم كأول بطولة مطلقة له تحقق نجاحا كبيرا.[8] و في أيار / مايو 2007 ، ظهر لوقت قصير في الفيلم الناجح Shootout at Lokhandwala.فيلمه التالي Jhoom Barabar Jhoom و الذي صدر في يونية 2007 فشل أن يحقق نجاحا في الهند، و لكن نجح أكثر في الخارج و خصوصا في المملكة المتحدة، بينما تلقي الفيلم نفسه أراء نقدية مختلفة، و تلقي باتشان إستحسان عن أدائه.

و في صيف 2008، قام باتشان و زوجته و والده و زملائه الممثلين بريتي زينيتا و راتيش ديشماخ و مادهوري ديسكت بالقيام بالجولة الفنية التي لا تنسي حول العالم.المحطة الأولى من الجولة شملت الولايات المتحدة و كندا ، و ترينيداد ، لندن ،انكلترا. يشتغل باتشان أيضا في العمليات الإدارية و الفنية بشركة والده ، المعروفة أصلا ب ABCL ، ,و تغيرت بعد ذلك إلي شركة AB المحدودة. تلك الشركة بجانب Wizcraft التريفيهية الدولية المحدودة قاموا بإنتاج الجوله التي لا تنسي.


حياته الشخصية

في تشرين الأول / أكتوبر 2002 ، في إحتفال اميتاب باتشان بعيد ميلاده ال 60 قام ابهيشيك باتشان و كاريزما كابور بإعلان خطوبتهما .[14] تم إلغاء الخطوبة في يناير 2003.[15]

بعد الكثير من التكهنات بخصوص علاقتها، أعلن باتشان و ايشواريا راي خطوبتهما في 14 يناير 2007.[16] تم زواجهما في 20 ابريل 2007 وفقا للطقوس الهندوسية لمجتمع Bunt في جنوب الهند و التي تنتمي إليه راي.تم تأدية المراسم بطريقة شمال الهند و البنغالية.وجرت مراسم الزواج في حفل خاص في مسكن باتشان في Prateeksha ، Juhu ، بمومباى ، ولكن تم تغطيته بكثافة من قبل وسائل الإعلام والترفيه. يعتبر الزوجان من أشهر الأزواج في الهند، و كثيرا ما يشار إليهما عن طريق دمج اسمائهما معا "Abhiaish" (من Abhi shek و Aish warya). ماتت جدة باتشان من الأب تيجي باتشان في 21 ديسمبر 2007.









 توقيع : اميرة العاشقين



قلبي مثل قبري لا يسكنه ا لا واحد

رد مع اقتباس
قديم 09-16-2010   #2
:-X-: مشرفة سابقة عندنا :-X-:


الصورة الرمزية اميرة العاشقين
اميرة العاشقين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 08-18-2012 (09:56 PM)
 المشاركات : 1,973 [ + ]
 التقييم :  37
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي





* تابـع رانــــــــي مكرجـــــي





الخلفية


كما قلنا راني من عائلة بنغالية تنتمى الى الوسط الفني فوالدها المخرج المتقاعد رام مكرجي وهو احد مؤسسي استوديوهات الفاميلايا و والدتها المغنية كريشناو اخيها راجا مكرجي هو منتج افلام وتحول حاليا الى مدير انتاج ، و كذلك ابنه عمها الممثلة المشهورة كاجول وقد تدربت راني على راقص الـ اوديسي منذ سن العاشرة ، و درست في مدرسة مانكيجي كوبر الثانوية في جوهو ومن ثم انتقلت الى جامعة منتباي في مومباي.



عملها المبكر في 1996

ظهرت راني لاول مره في مشهد بسيط وقصير جدا في فيلم بنغالي لوالدها بعنوان " بيار بول" عام 1992، ومثلت بعد 4 سنوات في فيلمها " راجاكي اييجي بارات" عام 1996 و تم الاشاده بها عندما لعبت دور فتاه وقعت ضحية الاغتصاب ولكنه فشل في شباك التذاكر، وعندها عادت راني الى الكلية لاكمال دراستها.

عام 1998 عادت راني للعمل وكان اول اعمالها فيلم "غولام" مع السوبر ستار آمير خان ، وقد نجح الفيلم واشتهرت بأغنية " آجى كيا كاندالا" التي احبتها الجماهير كثيرا، وحصولها على لقب "كاندالا غيرل" او فتاه كاندالا" ثم بعد ذلك اختارها المخرج كاران جوهر لتلعب دور مساعد الى جانب النجم شاروخان وابنه عمها النجمة كاجول كان الفيلم ناجحا وطريق راني الى الشهرة حيث حصدت على اولى جوائزها من الفيلم فير كافضل ممثلة مساعدة.

ومن ثم توالت عليها العروض ومثلت العديد من الافلام ولكن للأسف كل الاعمال التي عملتها لم تنجح في البوكس افويس باستثناء فيلم "بادل" مع بوبي دول عام 2000 ، ولكن رغم ذلك لم تنجح راني بصنع اسم لامع لها في هذه الصناعة في تلك المرحلة.

في عام 2001 ، مثلت راني في فيلم الدراما الرومانسية لعباس موستان بعنوان "جوري جوري جوبكى جوبكى" مع النجم اللامع سلمان خان ، والجميلة بريتي زينتا، وقد تأخر صدور الفيلم مده عام كامل، ويعتبر اول الافلام الذي يتناول موضوع الولاده البديلة حيث كانت راني تلعب دور بريا مالهوترا أمراه متزوجة غير قادره على الحمل بسبب حادث تعرضت له، وجسدت في الفيلم دور كبير للتضحية بسبب الحب والواجب تجاه العائلة وقد نجح الفيلم تماما.

عام 2002 لعب راني دور البطولة الرائده في فليم "موجى دوستي كروجي" للمخرج كونال كوهيل، وشاركها البطولة كل من هرثك روشان وكارينا كابور، ورغم ان الفيلم لم يحقق نجاحا كبيرا في الهند الا انه حقق نجاحا تجاريا جيدا خارجها، وجعلها تدخل الى اكبر شركات الانتاج الهندية مثل افلام ياش راج ، وفي نفس العام تألقت راني في فيلمها "ساتيا" الى جانب الفنان فيفك اوبروي ومع المخرج شاد علي حيث جسدت دور سوهاني شارما وهي طالبة في كليه الطب الذي يتعامل مع حالات التوتر والاستياء للزواج في سن مبكرة، وقد حصلت على جائزة النقاد في فيلم فير، و تم ترشيها لافضل ممثلة في فيلمفير، واشاد بها النقاد بقولهم" راني تلعب شخصية فتاه من الطبقة المتوسطة باقتناع شديد".



النجاح

وقد لعبت عام 2003، في فيلم للمخرج عزيز ميرزا بعنوان" جلتى جلتى" مقابل شاروخان و قد لعبت فيه دورا ممثالا لـ ساتيا ، وادت بعض المشاهد الكوميديه التي حصلت بعدها على الثناء و تم ترشيحها مره ثانية للحصول على جائزة افضل ممثلة للفيلمفر على الرغم من ان الفيلم لم ينجح بشكل جيد في البوكس اوفيس.

وفي عام 2004، حصلت راني على جائزتها الثانية كافضل ممثلة مساعده في الفيلم فير وذلك عن دورها في فيلم "يوفا" للمخرج ماني روتنام، حيث لعبت دور زوجة وربة بيت بنغالية للزوجها المجرم "ابهيشك باجان"، وعلى الرغم من عدم نجاح الفيلم الا ان راني حصدت على اشاده النقاد واستحسنوا تمثيلها الرائع فيه، وبعدها لعبت دور البطولة في الفيلم الرومانسي "هم تم "والذي لعب دور البطولة معها الفنان سيف على خان لاول مره على الشاشة وقد نجح الفيلم وحقق اعلى نجاح في ذلك العام، وهو فيلم مأخوذ لفيلم عما 1989 "وين هاري ميت سالي" وكان الفيلم من اخراج ماني كوهل وكانت تلعب دور فتاه من الجيل الحالي وقد حصدت على جائزة افضل ممثلة وكتبت عنها الـ بي بي سي حيث قالت ان راني تتحول الى نجمة من نجمات بوليوود اللاتي يمكن الاعتماد عليها بالتنوع والابداع.

وكان آخر اعمالها في ذلك العام الملحمة الرومانسية "فير زارا" حيث لعبت دورا مساندا وهو دور المحامية ساميا صديقي وكان الفيلم من بطولة شاروخان وكان الظابط الهندي فير براتاب سينغ، الذي وقع في حب الجميلة بريتي زينتا في دور الباكستانية زهرا حياه خان، حيث استطاعت راني الجمع بينهما واظهار الحقيقة.

وفي عام 205 لعبت راني ادوار رائعة في 4 افلام "وهي بلاك للمخرج سنجاي ليلا بنسالي، بانتي اور بابلو للمخرج شاد علي، بهيلي لامول باتدكار، و اخيرا ذا رايزانج لـ كيتن ميهتا، وكان الاداء الافضل هو تمثليها في فيلم "بلاك" حيث عرض هذا الدور على راني ولكنها رفضته في البداية لخوفها من عدم قدرتها على تجسيد دور فتاه معوقة عمياء وصماء ، ولكن عندما شجعها المخرج ووضع ثقته بها وافقت راني على ذلك ولتتمكن من الدور بقد قامت بأخذ دروس مكثفه للغة الاشارة مع الفنيين في مؤسسة هيلين كيلير في مومباي، وقد كان اداءها الافضل على الاطلاق وحصدت العديد من الجوائز بالاضافة الى الاشادات الايجابية من النقاد والجماهير حيث انها لم تتفوه بكلمة ولكن تعابير جسدها و اشاراتها كانت باهره و حصلت على ترشيحات لافضل ممثلة في الـ آيفا اواردز و الفيلمفير.

وكذلك بالنسبة لفيلمها بانتي اور بابلي مع الفنان ابهي ، حقق اعلى نجاح في تلك السنة، وبعدها رشحت للتمثيل في الفيلم الهوليودي لميرا نير"ناماسيك" ولكن بسبب انشغالها بالعمل في فيلم "كابي الفيدا نا كهنا" رفضت العمل فيه، حيث كان يشاركها البطولة كل من اميتاب و ابنه ابهيشك و شاروخان و بريتي زينتا وقد حقق نجاحا كبيرا جدا، وافضى الى اشادات متباينة من قبل النقاد، حيث كان يتحدث الفيلم عن العلاقات خارج نطاق العلاقة الزوجية حيث كانت راني زوجة غير سعيده بزواجها و قد اثنى النقاد على دورها واداءها الرائع وحصلت على جائزة افضل ممثلة من الـ آيفا، وبعدها مثلت في فيلم "بابل"مع سلمان في دور لأرملة صغيره السن ولكن الفيلم لم ينجح في البوكس اوفيس.

واول اعمالها لعام 2007 كان تا را روم بوم" مع سيف حيث تحولت من عازفه بيانو الى زوجة وام لاول مره على الشاشة، وقد حظي الفيلم بقبول عام و مدحت راني بانها مثلت دور الام ببراعه، وقد شاركت في فيلم "سافريا"لسنجاي ليلا و كذلك فيلم ساركار "لقى جورالي مى داج" ولكنها فشلا في شباك التذاكر.

وفي عام 2008 كان اول اعمالها فيلم "تورا بيار تورا ماجيك " مع سيف وحصدت الثناء رغم عندم نجاح الفيلم بالصورة المطلوبة ، وآخر اعمالها فيلم "دل بولى هاديبا" في دور قروية بنجابية تتحول الى شاب لتعلب الكريكيت وتم اطلاقة في سبتمير الماضي 2008 تحت راية افلام ياش راج العالمية، و يشاركها البطولة الوسيم شاهيد كابور و انوبام خير.



حياتها الشخصية

بسبب حياتها الفنية الطويلة ربط اسمها بالعديد من الشخصيات في علاقات رومانسية ولكنها نفت ذلك بشده ، كذلك غيرت راني احرف اسمها بالانجليزية من "Mukherjee" إلى "Mukerji" وكذلك اشترت راني لنفسها ثلاثة منازل في مبومباي فما فيها منزل طفولتها في جوهو، وقد تم ترميمة من قبل مصممتي الديكور المشهورتين الممثلة السابقة تونكل كنا، وسوزان خان روشان زوجة النجم هرثك روشان.



الخلافات

في يونيو 2005 انهالت على راني الانتقادات السلبية الواسعة وذلك بسبب نشر مقابله لها مع صحيفة بريطانية بمنتديات اكسبرس، حيث تم سؤالها عن مثلها الاعلى وكانت اجابتها أدولف هتلر مما ادى الى استياء الجماهير، ولكنها بعد مضى عام في مقابلة لصحيفة "الآن" نفت قولها ذلك في وقت سابق وبشده.

في نوفمبر 2006، وذلك عندما كانت تصور فيلم "لقى جوناري مى داج" في فاراناسي حيث كانت هناك جماهير غفيره ازدحمت في المكان لرؤيتها و كان حراس الامن يحاولون السيطرة بشكل سئ على الامر وتبعتهم وسائل الاعلان المختلفة لتغطية الحدث، حيث لامت الصحافة راني لانها لم توقف حرسها الشخصيين من الاساءه الى الجماهير وبعد فتره قدمت راني اعتذارها عن ذلك.



اعمال اخرى

في عام 2004 زارت راني منطقة الكثبان الرملة في راجستان وذلك لرفع الروح المعنوية للجنود وتشجيعهم مع فريق من النجوم في برنامج دي تي.

عام 2005 شاركت في حفل تيثيليون الموسيقي لجمع التبرع المالي لمساعده ضحايا توسونامي وكذلك شاركت في نفس العام لجمع التبرعات للمركز الوطني لتشيجيع عمل المعوقين في نيودلهي.

وقد تبرعت راني بمبلغ الذي ربحت مع الفنانه بريتي الى مستشفى العائلة المقدسة ، والذي يتخصص في مساعده مرضى القلب من الاطفال. وشاركت في جولتين حول العالم الاولى كانت مع آمير خان و اكشى كومار و زوجته و اشورايا راي. والجولة الثانية كانت بعد مرور خمس سنوات عام 2004 مع النجوم سيف علي خان و بريتي زينتا وارجون رامبال و شاروخان وبريانكا جوبرا.

وفي عام 2005 كانت راني هي ضيفة الشرف على مأدبه عشاء رسمية لاستقبال الجنرال برويز المشرف في الشركة مع رئيس الوزراء الهندي مانموهان سينغ.؟

وكذلك ظهرت جنبا الى جنب مع مختلف الجهات الفاعلة الاخرى في بوليوود في الحفل الختامي لعام 2006 دورة العاب الكومنولث ي ملبورن كجزء من أداء عرض للثقافة الهندية نيابة عن عام 2010م.




في الوسط الفني

كانت راني على راس قائمة في الفيلمفير افضل عشرة ممثلات في بوليوود لمده عامين على التوالي (2004-2005) وكذلك رقم واحد على "ريدفيز" لاعلى نجوم بوليوود وذلك لثلاث سنوات متواليه (2004-2006) بينما عام 2007 كانت في المرتبة الخامسة. في فبراير 2006 وضعت مجلة فيلمفير اسمها الثامن ضمن قائمة اقوى عشرة اسماي في بوليوود وفي اليوم الدولي للمرأه جاءت في المركز الرابع.

كما وانها وضعت في العدد رقم 36 من قبل المملكة المتحده لمجلة العين الشرقية باعتبارها واحده من اكثر نساء آسيا جمالا و جاذبية، كما وانها دخلت في العديد من الارقام كـ افضل نساء بوليوود و اللواتي يرتدين احلى الملابس واجمل وجه وغيرها

كما انها ظهرت ثلاث مرات في برنامج كوفي وذ كران مع كران جوهار الى جانب النجوم الكبار الاولى كانت مع كارينا كابور وبعدها مع شاروخان وكاجول وكذلك ظهرت مع مادوري ديكشيت كضيفة مفاجئة كذلك شاركت راني في برنامج الواقع صوت الهند للنجوم الغناء.








 
 توقيع : اميرة العاشقين



قلبي مثل قبري لا يسكنه ا لا واحد


رد مع اقتباس
قديم 09-16-2010   #3
:-X-: مشرفة سابقة عندنا :-X-:


الصورة الرمزية اميرة العاشقين
اميرة العاشقين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 08-18-2012 (09:56 PM)
 المشاركات : 1,973 [ + ]
 التقييم :  37
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي





ســـونيل شيتـــي








ما اتوقعت اني راح اكتب سيره هذا الفنان من بدايااات هذا الموضوع لكن كتبته علشان العضو أنت وأنا

الخلفية


ولد الفنان سونيل شيتي في ( 11 اغسطس 1961م ) وهو احد الممثلين الرائدين في بوليوود ومنتج للافلام و هو صاحب فنادق متخصصة في المطبخ الـ أودبي (udipi) للنباتيين وغير النباتيين، ومالك لبوتيكات ازياء و مصانع خمور وهو فرد فاعل ومهم في بوليوود وقد ولد في مدينة ملكي بالقرب من بانجلور.


وكان اول اداورة في فيلم "بهلوان" الذي حقق ايرادات معتدلة عام 1992، وكانت من خلال هذا الفيلم اولى خطواته للشهرة وكان اول نجاحاته الهائلة في فيلم الرعب والاثاره والاكشن "مهرا " عام 1994م، وفي وقت لاحق من نفس العام حقق فيلم آخر له نجاحا جيدا وهو فيلم الدراما الرومانسية "دلفالا" وكذلك الفيلم الكوميدي الناجح "غوبي كيشان" وبعدها صار نجما معروفا من خلال نجاحات افلامه المتوالية اغلبها كان خلال فتره التسعينات حيث تميزت ادواره في الاكشن.

عام 1997 حصل على اعتراف بجدارة دورة في فيلم "ملحمة حرب الحدود" "بوردر" وبعد ذلك اتجه للادوار الوطنية في عديد من الافلام منها فيلم "رفيوجي" عام 2000، وقيامت، مدينة تحت التهديد """ عام 2003، و LOC كارجيل " عام 2003، واتجه كذلك الى الكوميديا حيث توجها بنجاحات كبيره كدورة في فيلم "هيرا بيري" عام 2000 مع النجم اكشي كومار حيث عمل هذا التنائي مطولا على الشاشات معا وكونا زوجا رائعا وكذلك فيلمة الناجح "آفارا باقل ديفانا" عام 2002 و الجزء الثاني من فيلمه الناجح "بر هيرا فيري" عام 2006، وحصل على جائزة الفيلم فير عن دورافضل شرير لدورة في الفيلم االناجح "دركن".

وبصفته منتجا قد اسس شركة انتاج بعنوان "Popcorn Motion Pictures Ltd," والتي قامت بانتاج عده افلام ابرزها فيلم "كيل" عام 2003 ، وفيلم "ركت Rakht"" ما اذا كان برأيتك معرف المستقبل فيلم باجام باج " عام 2006. وحاليا يقوم بالعمل في ادوار صغيره و مختلفة في العديد من الافلااام وكذلك شارك في فيلم باللغة الانجليزية بعنوان "لا تتوقف عن الحلم" don't stop dreaming الى جانب المشاركة في بطولة بعض الافلام الجنوبية بالتاميل كما تمت استضافته في برنامج الخاسر الاكبر على قناه سهارا 1.



حياته الشخصية


كما قلنا ولد في ملكي وبعدها انتقل الى كارناتكا وهو يتحدث التغلو ، و قد غير اسمه من sunil الى suniel ولديه عدد من الفنادق وبوتيكات الازياء المعروفة بأسم "مس جيف" وهو متزوج من منى ولديه ولد وبنت اسمهما آهان واداتيا.


الجوائز


حصل على جائزة واحده لافضل دور شرير عن فيلمة "دركان" مع اكشي كومار وشيلبا شيتي وتم ترشيحة للعديد من الجوائز معظمها لافضل دور مساعد عن افلامه "بوردر "، "رفيوجي" ، "دلفالى" ، "كيامات" ، ورشح لجائزة افضل شرير مره ثانية عن دورة في فيلم " مى هو نا "مع شاروخان وزايد خان و سوشميتا سن وامريتا راو.








 
 توقيع : اميرة العاشقين



قلبي مثل قبري لا يسكنه ا لا واحد


رد مع اقتباس
قديم 09-16-2010   #4
:-X-: مشرفة سابقة عندنا :-X-:


الصورة الرمزية اميرة العاشقين
اميرة العاشقين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 08-18-2012 (09:56 PM)
 المشاركات : 1,973 [ + ]
 التقييم :  37
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي





*جـــــــــون ابراهـــــام





الخلفيــة



وهو من مواليد 17 ديسمبر 1972م ، وهو الممثل الهندي وعارض الازياء السابق في بوليوود
وبعد عمله كعارض ازياء لعدد من الاعلانات والشركات قام جون بعمل اول فيلم له في السينما الهندية وهو بعنوان ”جسم ” الي اوصله للحصول على اول ترشيح الفيلم فير كأفضل وجه سينمائي جديد لعام 2003م، وتبع ذلك نجاحة التجاري الاول عام 2004 في فيلمه ”دوم“ وقاده ذلك للحصول على ترشيحين لافضل شرير في فيلمة دوم وبعده فيلم ”زيندا“ عام 2006وبعدها عمل ضمن فريق العمل الكبير لفيلم ”ووتر“.water”“ وبعدها تم ترشيحة كافضل بطل مساعد عن فيلمه ”بابل“.


ولد جون في مومباي وكان والده مهندس معماري من الوايي ، كيرلا ووالدته تدعى فيروزة ايراني وهي فارسية الاصل كما ان جون كان اسمه بالفارسية هو ”فرحان“ كما اطلقته عليه امه ولكن والده مسيحي لذلك اسماه ”جون“ ولديه شقيق اصغر اسمه ”الان“. ودرس جون في مدرسة بومباي الاسكتلندية ، ما هيم في مومباي وحصل على MMS من مومباي الاستئماني للتعليم (المحدودة).




عمله في عرض الازياء

بدأ ابراهام حياته المهنية في عرض الازياء مع شركة الوقت والفضاء لوسائل الاعلام في ترويج العروض الترفيهية المحدودة، والتي اغلقت بسبب مشاكل مادية بعدها، وعمل في وقت لاحق لدى مؤسسة نيكتزس كمخطط لوسائل الاعلام وفي عام 1999 فاز في الـ لgladrages وهي عبارة عن مجلة ازياء هندية حيث حقق المركز الاول وبعدها فتحت امامه المجال لانتشار دوليا فمنها الى الفيلبين وفاز بالمركز الثاني ، وبعدها اصبح عارضا معترفا به بعد توقيعه العقد في سينغافورة وهناك قام بعرض بسيط للازياء ومنها الى هونج كونج ثم مدينة نيويورك. وبعدها ظهر في العديد من الاعلانات التجارية والفيديو كليبات لمغنيين امثال بانكاج اوداس، وهانس راج هانس و بابل سوبريو. وليطور من مهاراته الفنية في التمثيل انظم جون الى مسرح كيشور ناميت كابور واكمل دورة تدريبية في التمثيل بينما كان يقول بعروض للازياء.

عمله كنجم سينمائي

قام جون ابراهام باول عمل له في فيلم ”جسم“ عام 2003م الى جانب الممثلة بيباشا باسو حيث جاء جيدا في شباك التذاكر، وكان اداؤه معترفا به من قبل النقاد، وعندما كان جون وبيباشا يعملان في صناعة هذا الفيلم بدأت العلاقة بينهما وبداو بمواعدة بعضهما، وفي وقت لاحق من نفس العام قام ببطولة اخرى في فيلم اثارة الذي يتحدث على امور خارقة وهو فيلم ”سايا“ حيث شاركته البطولة الممثلة الصاعدة تارا شارما وهذا الفيلم لم ينجح لا تجاريا ولا نقديا وبعد هذا الفيلم تلاه العديد من الافلاام الغير ناجحة منها الفيلم الاول للمثله بوجا بات كمخرجة ”باب“وكذلك فيلم المخرج احمد خان ”لاكير“ عام 2004.

وبعد الظهور في عدد من الافلام الغير ناجحة وقع جون عقدا مع فيلم ”دوم“ من انتاج شركة ياش راج جوبرا للأفلام وكان فيلم اثارة اكشن ولعب فيه جون دور الشرير المعروف بـ كبير وقد وصل بعد هذا الفيلم الى منصة النجوم المحبوبين جدا.

وفي عام 2005 قام جون بالعمل في فيلم الخارق للطبيعة ”كال“ مع مجموعة من الممثلين امثال فيفك اوبروي ولارا وايشا دول و بعدها ايضا قام بدور جميل جدا في الفيلم الكوميدي ”جرم ماسالا“ الى جانب النجم اكشي كومار وقد حقق الفيلمان النجاح المنشود منهما، وفي وقت لاحق في نفس العام كان له دور رئيسي اشاد به النقاد في فيلم ”المياه“، والذي يتحدث عن المصير المأساوي والقدر المظلم لارامل في الهند البريطانية عام 1930، وكانت تشاركه البطولة الممثلة ليزا روي، وكان الفيلم من تأليف واخراج شركة الانتاج الكندية المستقلة ديبا مهيتا،وقد نجح الفيلم عالميا وتم ترشيحة كافضل فيلم اجنبي في جوائز الاكاديمية 79.

وفي صيف عام 2006 قام جون بجولة في ”روك استار كونتراكت“ مع سلمان خان و كارينا كابور وايشا دول و زايد خان و شاهيد كابور ومعهم ملائكا شيروات وفي نفس السنة عمل في افلام مثل ”زيندا“ ”تاكسي رقم 9211““بابل و كابول اكسبرس، من بين هذه الاربعة الافلام كان فيلم تاكسي رقم 9211 وكابول اكسبرس ناجحين جدا جدا في البوكس اوفيس.

وكان فيلم نيكيل ادفاني المتعدد القصص فيلم ”سلامي ايشك“ حيث كان اول فيلم يصدر من بطولة جون عام 2007 ولكن لم يحقق الفيلم النجاح المنشود في البوكس الاوفيس الهندي ولكن حقق نجاحا حول العالم، وكان عنده فيلمين هذا العام هما ”نو سموكنيج وتشاركة الجميلة آيشه تاكيا ويليه الفيلم الرياضي ”دن دانا دن جول“.

وفي عام 2008 قام جون بالعمل مره ثانية برفقه النجم المحبوب ابهيشك باجن ومع بريانكا جوبرا في فيلم ”دوستانا“ وهذا الفيلم من اخراج شركة كران جوهر و كان فيلمه الوحيد في هذا العام وقد حقق الفيلم نجاحا جيدا.

وكان فيلمه الاخير لعام 2009 هو الفيلم الناجح نيويورك ويشاركة البطولة النجمة الجميلة كاترينا كيف والنجم الصاعد نيل نتن موكيش ويتحدث الفيلم عن حياة 3 اصدقاء السعداء بعد احداث 11 سبتمبر الخالده ويبدو ان هذا الفيلم قد جعل من جون نجما في صفوف النجوم المشهورين .



حياته الشخصية


جون وبيباشا باسو بداو بالتواعد منذ عام 2002 وللآن علاقة هذا الثنائي مستمرة ويشار اليه بالاصبع كافضل ثنائي او الثنائي الخارق ”supercouple في الهند.

جون لديه خط ازياء الخاص به: علامته التجارة (جا) للملابس ، فافضل الملابس لدية في المقام الاول هو الجينز.

كذلك ان جون ابراهام انسان عاطفي و اجتماعي جدا ويحث الشباب على تطوير الخدمة الاجتماعية والانسانية والمحافظة على البيئة والرفق بالحيوانات وهو من محبي الحيوانات.

كما انه يدعم حملات التبرع للفقراء وقد قام بالتبرع بـ 10 لاك للصناديق المستشفى في مومباي.

وفي شهر يناير 2009 تولى جون نشاطاته الخيرية على مستوى جديد حيث نظم وقاد مجموعة كبيرة من المشاهير الهندية لعمل ماراثون بومباي وكان العائد لصالح جمعية خيرية تدعى الطريق المتحد.

ومن المعروف ايضا بان جون ابراهام من احد الفنانين المعجبين بالنجم الكبير سلمان خان ومن الذين اتبعوا خطى سلمان خان للمحافظة على لياقة جسمة وطلته ووسامته.

وبعض النظر عن التزاماته مع الافلام كان جون سفيرا لعدد كبير من الماركات العالمية مثل كاسترول باور 1، ياماها ماركو، وسامسونج للهواتف المحمولة وغيرها الكثير.

وفي عام 2008 كان جون اول هندي على الاطلاق يتم اختياره في قائمة الاوسم والاكثر اثارة لـ 25 رجل في العالم وقد تم ذلك بواسطة مجلة أي نيوز العالمية وقد حصل جون على المركز السابع عالميا كاوسم رجل، وفي نفس العام اطلقت مجلة يو كى ، المملكة المتحده على جون ابراهام لقب ”اكثر الرجال اثارة في آسيا“.










 
 توقيع : اميرة العاشقين



قلبي مثل قبري لا يسكنه ا لا واحد


رد مع اقتباس
قديم 09-16-2010   #5
:-X-: مشرفة سابقة عندنا :-X-:


الصورة الرمزية اميرة العاشقين
اميرة العاشقين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 08-18-2012 (09:56 PM)
 المشاركات : 1,973 [ + ]
 التقييم :  37
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي





* زايــــــد خان






ولــد زايـــــد خان "زيدان خان"







الخلفية



وهو من مواليد 5 يوليو 1980م وهو ابن الممثل السابق سنجاي خان ووالدته هي مصممة الديكور والتصميم الداخلي زارين خان وهو الابن الاصغر من بين اربع اطفال واخواته هم من الاكبر سنا سيمون خان (زوجة أجاي ارورا)، وتليها سوزان خان (زوجة النجم المعروف هرثك روشان) واخيرا اخته فرح خان (زوجة دي جى عقيل)، وكما هو معروف بأنه ابن عم النجم الوسيم فاردين خان ابن الممثل الراحل فيروز خان.

بالنسبة لدراستة التحق بمدرسة ويلهام لأولاد في ديهراندم، وبعدها التحق بمدرسة مشتركة وهي مدرسة كودايكنال الدولية في منطقة كودايكنال ودرس فيها مع صديقتي الطفولة وهما الممثلة المعروفة ايشا دول الذي ظهر معها لاول مره على شاشة السينما في فيلمه الاول "جورالياهى تمنى" وملائكا باريك ويبدو بأن حب الطفولة قد اتمثر عن زواج بينه وبين ملائكا باريك الذي عقد قرانه عليها في الـ 20 من نوفمبر عام 2005م في حفل زواج على الطريقة الاسلامية وقد رزق بعدها بولد اسماه "زيدان" الذي ولد في 18 يناير 2008م.



عمله في السينما


بالنسبة لعمله في السينما كان اول عمل له على الاطلاق عام 2003 ، فيلم الاثارة "جورالايا هى تمنى" مع الممثلة ايشا دول وكان عملا ناجحا وحقق نتائج جيده في البوكس اوفيس ، وقد تم ترشيحة عن افضل وجه جديد ذكر لعام 2003 في جوائز الخاصة بزي zee awards.

و اكبر نجاح له في عمله كممثل كان عن دوره في فيلم "مى هو نا" من اخراج مصممة الرقص (فرح خان) ولقى اقبال شديدا من قبل الجماهير و كان يؤدي فيه شخصية الاخ غير شقيق للنجم شاروخان وكانت تشاركة البطولة الفنانه الصاعدة أمريتا راو حيث كان من المقرر ان تؤدي هذا الدور الممثلة الجميلة آيشا تاكيا ولكن بسبب انشغالها بادوار اخرى لم تتمكن من العمل في هذا الفيلم وبدأت انطلاقة نجومية زايد خان وامريتا راو من خلاله. وكان هذا الفيلم من انتاج شاروخان نفسة وريد جلييز انترتينمينت وشاركة في هذا الفيلم الممثلة وملكة جمال الهند السابقة سوشميتا سن والنجم نصر الدين شاه وكذلك الفنان سونيل شيتي في دور الشرير.

وبعدها كانت انطلاقته مع عدد من الافلام الجيده برفقة نخبة من النجوم فقد شارك بعدها في فيلم من بطلوته المطلقة " روكي" ولعب دور الشرطي في دورة الرائع "دس" مع شيلبا شيتي وسنجاى دوت و ابهيشك باجان، وكذلك فيلم "فايت كلاب" و "سبيد" و "شادي رقم 1" و"شابد" مع اشورايا راي و كذلك مثل جنبا الى جنب مع فيفك اوبروي وشريا ساران عام 2008 في فيلم "ميشين اسطنبول" وفيلم "يافراج"مع النجم سلمان خان وانيل كابور واخر افلامه هو فيلم "بلو" مع المخضرم اكشي كومار ولارا دوتا وكاثريا كيف.



الجوائز


واهم الجوائز الذي حصل عليها ترشيح عن افضل وجه جديد عن فيلم الاول في جوائز زي.

وترشيخ لافضل بطل مساعد عن دوره في فيلم "مى هو نا"مع شاروخان في جوائز الفيلم فير.







 
 توقيع : اميرة العاشقين



قلبي مثل قبري لا يسكنه ا لا واحد


رد مع اقتباس
قديم 09-16-2010   #6
:-X-: مشرفة سابقة عندنا :-X-:


الصورة الرمزية اميرة العاشقين
اميرة العاشقين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 08-18-2012 (09:56 PM)
 المشاركات : 1,973 [ + ]
 التقييم :  37
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي





* افتـــــــــاب شفدساني





النشأة والخلفية الاجتماعية

ولد أفتاب شيفداساني بالهند في 25 يونيه عام 1978، وهو ممثل عمل في صناعة السينما الهندية (بوليود).
وقد ولد أفتاب شيفداساني في مدينة ماهراشتا بولاية بومباي بالهند، تعلم في مدرسة القديس زافير الثانوية، وهي حصن يوجد في لوكامانيا تيلاك ميرج بولاية مومباي بالهند، ثم تخرج من كلية (H. R.College of Commerce) في الولاية نفسها.

لوالدي أفتاب شيفداساني خلفيتان دينيتان مختلفتان؛ فوالده بريم شيفداساني يعتنق الديانة الهندوسية، بينما تنتمي أمه شيري إلى الطائفة الزرادشتية. ولأفتاب أخت كبرى وتدعى أفسانا شيفداساني.


الحياة المهنية



بدأ أفتاب مشواره الفني عندما كان عمره 14 شهرا ، فقد اختير ليقوم بدور فاركس بابي (Farex baby) علامة تجارية لأطعمة الأطفال، ومثلت هذه البداية نقطة انطلاق للعديد من الإعلانات التلفزيونية. عرفت نجومية الطفل أفتاب منذ نهاية الثمانينيات ومطلع التسعينات. وقد ظهر لأول مرة في أفلام بوليود كطفل في فيلم (MrIndia)، ثم توالى ظهوره في أفلام: (Shahenshah) و (Chaalbaaz) و (Insaniyat).

ثم قام بدور الأخ الأصغر للنجمه المشهوره سريديفي في فيلم (Chaalbaaz) الذي اشتهر كممثل بسببه، وحقق نجاحا ساحقا مع ممثلة بوليود الفاتنة.

تابع أفتاب أداء الإعلانات حتى صار عمره 19 عاما، لينطلق أخيرا بلعب دور رئيسي، وقد حصل على هذا الدور له في بوليود في فيلم (Mast) عام 1999 للمخرج رام جوبال فارما، وقام بالتمثيل أمام الممثلة أرميلا ماتوندكار. وقد وقّع أفتاب عقد هذا الفيلم بينما كان طالبا في (H.R. College) في مومباي. ومع ذلك فقد جاءت إيرادات الفيلم بمثابة كارثة، وقلل النقاد من شأن أفتاب؛ وذلك بكونه ما زال صغيرا جدا للظهور على الشاشة ليلعب مثل هذا الدور الرئيسي، غير أنه مالبث أن فاز بجائزة مجلة فيلم فار عام 2000 لأفضل ظهور لأول مرة؛ وذلك لأدائه المتميز، كما فاز أفتاب بجائزة أفضل قادم جديد لأدائه في أول مرة.

وبعد توقف استمر عامين تقريبا عاد أفتاب أكثر نضجا من خلال فيلم (Kasoor) مع الممثلة ليزا روي، إخراج فيكرام بهات. كلا من فيلمي (Kasoor) و(Love Ke Liye Kuch Bhi Karega) الكوميدي عام 2001 مع نخبة مثل سيف على خان و سونالي بيندرا وفاردين خان و تونكل كنا وقد أثبتا أنهما نقطة تحول في مجال أفتاب؛ حيث ساعداه في النهاية على أن يصبح من ممثلي بوليود. استطاع أفتاب أن يجعل له موطئ قدم في صناعة السينما الهندية (بوليود)؛ حيث أضاف العديد من الأفلام إلى رصيده، مثل: (Love Ke Liye Kuch Bhi Karega)، عام 2001، و (Awara Paagal Deewana) عام 2002، وفيلمي (Darna Mana Hai) و (Hungama) عام 2003، و (Masti) عام 2004، و (Koi Aap Sa) عام 2005.

ومنذ ذلك الحين كانت أعماله محل استعراض كبير من المشجعين، وكذلك النقاد، وإن كان العديد من أفلامه فشلت في تحقيق إيرادات جيدة.



الحياة الشخصية


ارتبط أفتاب عاطفيا مع عائشة ديول، وشاميتا شيتي، على الرغم من أنه لم يتحدث إلى وسائل الإعلام عن علاقاته، وقد ارتبط مع يانا جوبتا حتى مايو عام 2007.

ويعتقد الآن أنه على علاقة مع آمنة شريف، التي شاركته نجومية فيلم (Aloo Chaat).
وتبدو علاقتهما واضحة للعيان هذه المره.


الجوائز و الترشيحات

فاز بجائزة مجلة فيلم فار لأحسن ظهور لأول مرة، عام 2000 عن فيلم (Mast).
فاز بجائزة مجلة فيلم فار أيضا كأحسن وجه واعد جديد (للذكور) عام 2000، عن فيلم (Mast).
فاز بجائزة مهرجان زي ساين (Best Villain) عام 2002، عن فيلم (Kasoor).
فاز بجائزة (Nation Honor) عام 2002، عن فيلم (Kya Yehi Pyaar Hai).
فاز بجائزة راجيف غاندي عام 2003.
فاز بجائزة اختيار الجمهور عام 2006، للأكثر وسامة.




وما قدرت امنع نفسي من عرض صور لسنوات عمر افتاااااااابي من هو صغير ويكبر ويكبر ،،،،،،،،،






















 
 توقيع : اميرة العاشقين



قلبي مثل قبري لا يسكنه ا لا واحد


رد مع اقتباس
قديم 09-17-2010   #7
عضو مميز عندنا


الصورة الرمزية •»ٱ۾ سـتـــﯙري«•
•»ٱ۾ سـتـــﯙري«• غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 22
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 08-20-2011 (11:48 PM)
 المشاركات : 3,436 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



تسلمي ياأختي الغاليـــة ع المجهود الرائع
ودي لكِ


 
 توقيع : •»ٱ۾ سـتـــﯙري«•




رد مع اقتباس
قديم 09-17-2010   #8
عضو مميز عندنا


الصورة الرمزية prof.shahid
prof.shahid غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 152
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 07-15-2011 (03:00 PM)
 المشاركات : 271 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



تسلم ايديك..............


 

رد مع اقتباس
قديم 05-31-2012   #9
:-(-: ابداع تجلي :-)-:


الصورة الرمزية tota.a.b
tota.a.b غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3150
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 08-06-2014 (05:57 PM)
 المشاركات : 13,867 [ + ]
 التقييم :  896
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
و لم تكن اكتافھم بجانبنا? إلا سراب
حين وضعنا رؤوسنا عليھا . . ( سقطنا ) !
لوني المفضل : Black
افتراضي



شكرا للمجهود


 
 توقيع : tota.a.b

-

فـيَ فــِرق بيــن الضحكــةة و الفــْرحة !

كلنـآإ بنضحــككَ بـس ‫#‏مـِـش_كـلنـاإ_فــرحـآإنيـَن‬ !

-
مواضيع : tota.a.b



رد مع اقتباس
قديم 08-04-2012   #10
:-(-:ابداع تجلي:-)-:
Ẵnẵ HƧlßhǻ-Dirťy Lw-Ħd Gǻß-Srťe


الصورة الرمزية Mąẍ
Mąẍ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4055
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 04-23-2014 (06:55 PM)
 المشاركات : 2,849 [ + ]
 التقييم :  588
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 SMS ~
- لستَ أفضل منَ أحدَ
- ۆ لستَ گِ أيَ أحد
- ۆ لستَ أقل منَ أحد

ھگِذٱ ھيَ ٱلثقھّ ..ۆھگِذٱ ٱگونَ
لوني المفضل : Aqua
افتراضي




مجهود في قمة الجمااال

طرحت فابدعت

دمت ودام عطائك


 
 توقيع : Mąẍ


إِعْزِفْ لِي يا سَيـِّدي أغُنيتاً لا يَسْكُنُ فِيهَا أحداً!

فَ كُل الـآغَانيِ التيِ مرّت عَليِ تَسْكُنُهاَ اروَاحاً تُبكينيِ شوقاً .
مواضيع : Mąẍ



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
التثبيث, الرجال, ايديكم, تحن, بوليوود, جميع, حياه, صخره, فوائد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سيره حياه ايشواريا راي منذ الطفوله الى النجوميه بالصور اميرة العاشقين اشواريا راى - محبين اشواريا راى - منتدى اشواريا راى 10 07-08-2012 11:57 AM
سيره حياه ايشواريا راي منذ الطفوله الى النجوميه بالصور اميرة العاشقين اشواريا راى - محبين اشواريا راى - منتدى اشواريا راى 1 05-31-2012 07:52 PM


الساعة الآن 08:39 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 Designed & TranZ By Mo23K
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
شاروخان - هيرتيك روشان - سلمان خان - شاهيد كابور - عامر خان - اكشاى كومار - اميتاب باتشان - ابيشيك باتشان - سيف على خان - جون ابراهام - فاردين خان - ارجون رامبال
اشواريا راى - كاجول - بريتى زينتا - كارينا كابور - راني موكرجي - بريانكا شوبرا - كاترينا كيف - امريتا راو - ايشا ديول - كريشما كابور - ديبيكا بادكون - لارا داتا - ايشا تاكيا
ايان سومرهالدر - مايلي سايروس - سيلينا جوميز - اشلي تسديل - جاستن بيبر - جوناس براذر - جينسن اكليس - بول ويسلى - انا لاين ماكورد - كاتى بيرى - ميراندا كوسجروف
:. منتديات عندنا .:
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML