كل عام و انتم جميعا بخير ورمضان مبارك وكريم عليكم جميعا


العودة   :. منتديات عندنا .: > قسم الفرفشة اللى عندنا > عندنا - غرائب وعجائب - اكشن - نوادر - مواقف وطرائف
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

عندنا - غرائب وعجائب - اكشن - نوادر - مواقف وطرائف عندنا اغرب الصور والمقاطع وتعرف على عظمة الخالق , مختارات فاساكونيا , اخبار فاسكونيا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-23-2011
:- احساس قلب عندنا -:
نونو غير متواجد حالياً
Egypt     Female
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2223
 تاريخ التسجيل : Jun 2011
 فترة الأقامة : 1212 يوم
 أخر زيارة : 10-18-2013 (02:15 PM)
 المشاركات : 2,047 [ + ]
 التقييم : 224
 معدل التقييم : نونو يستحق الابداعنونو يستحق الابداعنونو يستحق الابداع
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي شاهد .....بالصور مدينة بومباي الايطالية قرية الزنا التي اهلكها الله تعالي وجعلها اية



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم

دي ياجماعة صور لمدينة الفاحشة لوحد سمع عنها دول ناس كانوا بيفتخروا انهم بيعملو الفاحشة وبجد اعوذ بالله من غضب الله بجد
انا اول ماشوفتها اتخضيت وقلبي وقف من المناظر وعلي فكرة الناس اللي موجودة في الصور دي ناس حقيقة مش تماثيل ولا حاجة ولا حد ناحتها لا دي فعلا ناس حقيقية بس متحجرين ودة عقاب ربنا سبحانه وتعالي للناس اللي بتغضبه وانا لما شوفت الصور دي بجد عرفت انه فعلا يمهل ولا يهمل
ودي صورها وتقرير عنها
اتفضلوا
مدينة في إيطاليا القديمة كان أهلها يفتخرون بممارسة الفاحشة والشذوذ ! بل كانوا يرسمون الصور الخلاعية على جدران منازلهم أمام الأطفال والنساء والكبار، حتى إن الباحثين اليوم يعتبرون أن فن الخلاعة قد بدأ في هذه المدينة الفاسقة ..






ولكن ماذا كانت النتيجة؟ ماذا كانت نتيجة الفواحش التي افتخروا بها؟ وكيف كانت نهاية هؤلاء القوم؟ ولكن قبل ذلك، كيف بدأت القصة؟ ..
مدينة بومباي هي مدينة رومانية قديمة تقع في إيطاليا وكانت تنعم بترف وغنى كبيرين، وقد أنعم الله عليهم شتى أنواع النعم. فالأرض كانت تعطيهم أفضل المحاصيل الزراعية، والسماء كانت دائمة المطر عليهم، فكانوا ينعمون بثروات طبيعية لم يحلم بها غيرهم ، وفي يوم كانوا يخصصونه للاحتفال بعيد إله النار، ثار وبشكل مفاجئ بركان مجاور للمدينة،وانطلقت الحمم المنصهرة والرماد البركاني الملتهب، فطمر هذه المدينة خلال لحظات قليلة بالرماد، ومع أن أهالي المدينة حالوا الفرار، إلا أن الرماد الملتهب قتلهم على الفور،وغطى أجسامهم محوِّلاً هذه الأجسام خلال مئات السنين إلى صخور متحجِّرة ، إن هذه المدينة ينطبق عليها قول الحق تبارك وتعالى:
(فَلَمَّا نَسُوا مَا ذُكِّرُوا بِهِ فَتَحْنَا عَلَيْهِمْ أَبْوَابَ كُلِّ شَيْءٍ حَتَّى إِذَا فَرِحُوا بِمَا أُوتُوا أَخَذْنَاهُمْ بَغْتَةً فَإِذَا هُمْ مُبْلِسُونَ *فَقُطِعَ دَابِرُ الْقَوْمِ الَّذِينَ ظَلَمُوا وَالْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ) [الأنعام: 44-45].




وبالفعل فقد فتح الله عليهم أبواب النعم والأموال والترف والغنى، حتى أخذهم بغتة وبشكل مفاجئ، فإذاهم مبلسون أي يائسون من رحمة الله تعالى.
وكما ترون فى الصور ، بركان بومبى الايطاليه الذى تحجر فيه الناس من الاسمنت الكبريتى الناتج عنه ، وبعض من صور المتحجرين ، وقد بقيت هذه المدينة مختفية حتى القرن الثامن عشر حيث اكتُشفت هذه المدينة وفيها جثث آلاف الناس المتحجرين، قد تحوّلوا إلى صخور على أوضاعهم التي كانوا عليها،أي أن الموت كان مفاجئاً ومباغتاً ولم يتمكنوا من عمل أي شيء!
إنها العدالة الإلهية، وقد وجدتُ في كتاب الله تعالى آيات تشير إلى أناس أتاهم عذاب الله
بسبب ذنوبهم وهم لا يشعرون ، يقول تعالى:
(أَفَأَمِنَ الَّذِينَ مَكَرُوا السَّيِّئَاتِ أَنْ يَخْسِفَ اللَّهُ بِهِمُ الْأَرْضَ أَوْ يَأْتِيَهُمُ الْعَذَابُ مِنْ حَيْثُ لَا يَشْعُرُونَ *
أَوْ يَأْخُذَهُمْ فِي تَقَلُّبِهِمْ فَمَا هُمْ بِمُعْجِزِينَ)
وبالفعل هذه الآية تنطبق على هذه المدينة (وغيرها طبعاً)، فقد وجد علماء الآثار أن العذاب قد جاء وأهلك الناس في هذه المدينة أثناء ممارستهم لحياتهم اليومية ودون سابق إنذار وهذه نهاية دنيوية فقط ، (وَكَذَلِكَ نَجْزِي مَنْ أَسْرَفَ وَلَمْ يُؤْمِنْ بِآَيَاتِ رَبِّهِ وَلَعَذَابُ الْآَخِرَةِ أَشَدُّ وَأَبْقَى) وقد عثر الباحثون في هذه المدينة على نقوش كثيرة ورسوم خلاعية تدل على الانتشار الواسع للفاحشة والشذوذ في هذه المدينة، ويؤكد الباحثون أن أصحاب مدينة بومبي كانوا يمارسون الفاحشة علناً وأمام الأطفال وكانوا لا يخجلون أبداً من تصوير هذه المشاهد وعرضها أمام الناس وفي المنازل والبيوت، بل ويفتخرون بذلك! ويقول الباحثون إن انتشار الفواحش في هذه المدينة كان أكبر بكثير من العصر الحالي! وكانوا يدعون أن هنالك إلهاً للفاحشة، فكانوا يمجدونه ويقدسونه ويبالغون في تصوير ونحت الصور الخليعة. حتى إن الصور التي عثر عليها على جدران المدينة والتي وضعت في معرض خاص، لا يسمح لزوار هذا المعرض باصطحاب الأطفال أو القاصرين إلا بعد موافقة خاصة !! .






مفيش كلام يتقال بجد علي المناظر دي غير سبحان الله بجد سبحان الله سبحان القوي المنتقم الجبار المذلفعلا يمهل ولا يهمل

لله عز وجل آيات في الدنيا منها ما ذُكر في القرآن عن أقوام عصوا الله فأنزل عليهم غضبه، مثل قوم عاد وثمود وقوم لوط الذين كانوا يمارسون الفاحشة مع الرجال .
يقول الله تعالى بسورة إبراهيم :” أَلَمْ تَرَ أَنَّ اللَّهَ خَلَقَ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضَ بِالْحَقِّ إِن يَشَأْ يُذْهِبْكُمْ وَيَأْتِ بِخَلْقٍ جَدِيدٍ (19) وَمَا ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ بِعَزِيزٍ (20)”.
قوم لوط لم يكونوا آخر الخلق الفاسدين ، ولعل أقربهم وجعلهم الله عبرة وآية كانوا أهل قرية “بومبي” البالغ عددهم 200.000 نسمة ،وهي أحد المدن الإيطالية تقع على البحر المتوسط بالقرب من مدينة “نيبلس” الإيطالية ، وكانت عامرة أيام حكم الإمبراطور “نيرون” ،و التي مازالت تخضع لعمليات ترميم لتكشف عن الكثير من الأسرار الإنسانية والمعمارية.

“بومبي” الآن هي أحد المزارات السياحية ، بعد أن ظلت في طي النسيان حتى القرن الثامن عشر عندما اكتشفت آثار “بومبي” وعثر على مناطق بها جثث متحجرة ، وتم اكتشافها في إيطاليا عام 74 بعد الميلاد ، وكانت أحد المدن الحضارية القديمة قبل أن تهلك بالكامل هي ومدينة أخرى بالقرب منها تسمي “هيركولانيوم” بعد أن دمرها بركان “فسيوفيوس” بطريقة غريبة ، والمتأمل في قصة هذه القرية لن يجدها مجرد قصة من قصص التاريخ أو سجلاً تاريخياً لقطع أثرية نادرة ، ولكنها تحمل عبرة لمن يعتبر .
أحد بيوت الدعارة بعد اكتشاف المدينة كان لدي “بومبي” حضارة مزدهرة وقطع نقدية ، وكانت تطل على جبل بركاني خامد ،و كان معظم السكان من الأثرياء ، وظهر ذلك على معالم المدينة ، فكانت شوارعها مرصوفة بالحجارة وبها حمامات عامة وشبكات للمياه تصل إلى البيوت ، كما كان بها ميناء بحري متطور وكان بها مسارح وأسواق ، وآثارهم أظهرت تطور بالفنون من خلال النقوش ورسومات الجدران.
واشتهرت هذه المدينة “بالزنا” وحب أهلها للشهوات ، وكانت يوجد بها بيوت للدعارة في كل مكان ، وتنتشر غرف صغيرة لممارسة الرذيلة لا يوجد بها سوى فراش.
أهل قرية “بومبي” كانوا يمارسون “الزنا” والشذوذ حتى مع الحيوانات ، بعلانية أمام الأطفال وفي كل مكان ويستنكرون من يتستر ، وفجأة انفجر عليهم البركان فأباد القرية بكاملها.
ومن الجدير بالذكر أن هذا البركان انفجر مرة أخرى عام 1944 م ، حصد خلاله 19 ألف نسمة ، ويقول الباحثون ، أن انفجار البركان عام 74 م كان أضعاف الانفجار الثاني واستمر حوالي 19 ساعة عندما أهلكت المدينة بكاملها.
وظلت المدينة مدفونة لمدة 1700 عام تحت كمية كبيرة من الرماد ، وظلت كذلك قروناً طويلة حتى عثر عليها أحد المهندسين خلال عمله في حفر قناة بالمنطقة ، واكتشف المدينة بعد أن غطتها البراكين وكل شئ بقي على حالته خلال تلك المدة بعد أن أصاب المدينة بكاملها العذاب وأهلكت تماماً.
وأثناء التنقيب تم الكشف عن الجثث على سطح الأرض ، وكانت المفاجئة أنهم ظهروا على نفس هيئاتهم وأشكالهم ، بعد أن حلّ الغبار البركاني محل الخلايا الحية الرطبة لتظهر على شكل جثث إسمنتية ، وأهلكهم الله سبحانه وتعالي على مثل ما هم عليه .
ويري أحد خبراء الآثار ويدعى “باولوا بيثرون” وعالم البراكين “جو سيفي” أن أهل القرية احيطوا بموجة حارة من الرماد الملتهب تصل درجة حرارتها إلى 500 سيليزية ، بصورة سريعة جداً حيث غطت 7 أميال إلى الشاطئ ، وتظهر الجثث على هيئاتها وقد تحجرت الأجساد كما هي ، فظهر بعضها نائم وآخر جالس وآخرون يجلسون على شاطئ البحر وبكل الأوضاع بشحمهم ولحمهم.
عندما انفجر البركان ارتفع الرماد إلى 9 أميال فى السماء وخرج منه كمية كبيرة من الحميم ، ويقول العلماء أن كمية الطاقة الناجمة عن انفجار البركان يفوق أكبر قنبلة نووية ثم تساقط الرماد عليهم كالمطر ودفنهم تحت 75 قدم .
جثة متحجرة لرجل جالس وبعد عمل العديد من الأبحاث على 80 جثة لأهل القرية وجد العلماء أنه لا توجد جثة واحدة يظهر عليها أي علامة للتأهب لحماية نفسها أو حتى الفرار ، ولم يبد أحدهما أي ردة فعل ولو بسيطة ، والأرجح أنهم فقد ماتوا بسرعة شديدة دون أي فرصة للتصرف ، وكل هذا حدث فى أقل من جزء من الثانية.
أهل “بومبي” كانوا يرسمون الصور الإباحية على جدران منازلهم أمام الأطفال والنساء والكبار ، حتى إن الباحثين اليوم يعتبرون أن فن الخلاعة قد بدأ في هذه المدينة.
والآن بعد أن أصبحت المدينة مزاراً سياحياً للسياح ، بعض المناطق بها يحذر على الأطفال والأقل من 18 عاماً دخولها بسبب الرسومات الإباحية على الجدران والتي يظهر بها “الزنا” و”الشذوذ” بجميع صوره وأشكاله ، وخاصة على بعض المباني والحمامات التي كانت تعرض المتعة لزبائنها.
ويذكر أن “بومبي” لفتت نظر العديد من الشخصيات على مدار التاريخ وخاصة من محبي الفنون ، ولكن زارها الملك فرانسيس الأول من نابولي لحضور معرض بومبي في المتحف الوطني مع زوجته وابنته عام 1819 ، صدم بما رآه من رسومات إباحية واعتبرها فنون جريئة ومخالفة لاحترام الآداب العامة.
وكان مترفي مدينة بومبي يتمتعون بمشاهدة المصارعة بين البشر والحيوانات المفترسة التي تنتهي بموت أحدهما ، وقتلوا بهذه الطريقة الكثير من الموحدين المسيحيين قبل قرابة 2000 سنة .. وإليكم بعض الصور الخاصة بالمدينة وسكانها:





















يقول الله تعالى : { وإذا أردنا أن نهلك قرية أمرنا مترفيها ففسقوا فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا } صدق الله العلي العظيم

ولا نجد لهذا المشهد إلا أن نتذكر قول الله تعالى: (فَأَخَذْنَاهُمْ بَغْتَةً وَهُمْ لَا يَشْعُرُونَ) [الأعراف: 95].


وقد بقيت هذه المدينة مختفية حتى القرن الثامن عشر حيث اكتُشفت هذه المدينة وفيها جثث آلاف الناس المتحجرين، قد تحوّلوا إلى صخور على أوضاعهم التي كانوا عليها، أي أن الموت كان مفاجئاً ومباغتاً ولم يتمكنوا من عمل أي شيء!
إنها العدالة الإلهية، وقد وجدتُ في كتاب الله تعالى آيات تشير إلى أناس أتاهم عذاب الله بسبب ذنوبهم وهم لا يشعرون، يقول تعالى: (أَفَأَمِنَ الَّذِينَ مَكَرُوا السَّيِّئَاتِ أَنْ يَخْسِفَ اللَّهُ بِهِمُ الْأَرْضَ أَوْ يَأْتِيَهُمُ الْعَذَابُ مِنْ حَيْثُ لَا يَشْعُرُونَ * أَوْ يَأْخُذَهُمْ فِي تَقَلُّبِهِمْ فَمَا هُمْ بِمُعْجِزِينَ)[النحل: 45-46]. وبالفعل هذه الآية تنطبق على هذه المدينة (وغيرها طبعاً)، فقد وجد علماء الآثار أن العذاب قد جاء وأهلك الناس في هذه المدينة أثناء ممارستهم لحياتهم اليومية ودون سابق إنذار.
ولذلك يحذرنا البيان الإلهي أن نقع في مثل هذه الأعمال أو أن نأمن ونطمئن لمثل هذه النهاية المفاجئة، يقول تعالى: (أَفَأَمِنَ أَهْلُ الْقُرَى أَنْ يَأْتِيَهُمْ بَأْسُنَا بَيَاتًا وَهُمْ نَائِمُونَ * أَوَأَمِنَ أَهْلُ الْقُرَى أَنْ يَأْتِيَهُمْ بَأْسُنَا ضُحًى وَهُمْ يَلْعَبُونَ * أَفَأَمِنُوا مَكْرَ اللَّهِ فَلَا يَأْمَنُ مَكْرَ اللَّهِ إِلَّا الْقَوْمُ الْخَاسِرُونَ) [الأعراف: 97-99].


جدران غرف في مدينة بومبي، وقد رسمت عليها صور تمثل الفواحش التي كانوا يفتخرون بها، وقد بقيت هذه الصور كدليل للناس على الحكمة من إهلاك هذه المدينة بهذه الطريقة الفريدة والمرعبة.

لقد عثر الباحثون في هذه المدينة على نقوش كثيرة ورسوم خلاعية تدل على الانتشار الواسع للجنس والشذوذ الجنسي في هذه المدينة، ويؤكد الباحثون أن أصحاب مدينة بومباي كانوا يمارسون الجنس علناً وأمام الأطفال وكانوا لا يخجلون أبداً من تصوير هذه المشاهد وعرضها أمام الناس وفي المنازل والبيوت، بل ويفتخرون بذلك! ويقول الباحثون إن انتشار الفواحش في هذه المدينة كان أكبر بكثير من العصر الحالي!
وكانوا يدعون أن هنالك إلهاً للجنس، فكانوا يمجدونه ويقدسونه ويبالغون في تصوير ونحت الصور الجنسية الخليعة. حتى إن الصور التي عثر عليها على جدران المدينة والتي وضعت في معرض خاص، لا يسمح لزوار هذا المعرض باصطحاب الأطفال أو القاصرين إلا بعد موافقة خاصة [3].
إن هذه المدينة ينطبق عليها قول الحق تبارك وتعالى: (فَلَمَّا نَسُوا مَا ذُكِّرُوا بِهِ فَتَحْنَا عَلَيْهِمْ أَبْوَابَ كُلِّ شَيْءٍ حَتَّى إِذَا فَرِحُوا بِمَا أُوتُوا أَخَذْنَاهُمْ بَغْتَةً فَإِذَا هُمْ مُبْلِسُونَ * فَقُطِعَ دَابِرُ الْقَوْمِ الَّذِينَ ظَلَمُوا وَالْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ) [الأنعام: 44-45]. وبالفعل فقد فتح الله عليهم أبواب النعم والأموال والترف والغنى، حتى أخذهم بغتة وبشكل مفاجئ، فإذاهم مبلسون أي يائسون من رحمة الله





مدينة في إيطاليا القديمة

حدد لكي ترى الكتابة




والنساء والكبار، حتى إن الباحثين اليوم يعتبرون أن فن الخلاعة قد بدأ في هذه المدينة الفاسقة






ولكن ماذا كانت النتيجة ؟ ماذا كانت نتيجة الفواحش التي افتخروا بها ؟





وكيف كانت نهاية هؤلاء القوم ؟ ولكن قبل ذلك، كيف بدأت القصة ؟







مدينة بومباي هي مدينة رومانية قديمة تقع في إيطاليا وكانت تنعم بترف وغنى كبيرين،





وقد أنعم الله عليهم شتى أنواع النعم. فالأرض كانت تعطيهم أفضل المحاصيل الزراعية،






والسماء كانت دائمة المطر عليهم، فكانوا ينعمون بثروات طبيعية لم يحلم بها غيرهم.







وفي يوم كانوا يخصصونه للاحتفال بعيد إله النار، ثار وبشكل مفاجئ بركان مجاور للمدينة،







وانطلقت الحمم المنصهرة والرماد البركاني الملتهب، فدمّر هذه المدينة خلال لحظات قليلة







بالرماد، ومع أن أهالي المدينة حالوا الفرار، إلا أن الرماد الملتهب قتلهم على الفور،





وغطى أجسامهم محوِّلاً هذه الأجسام خلال مئات السنين إلى صخور متحجِّرة






إن هذه المدينة ينطبق عليها قول الحق تبارك وتعالى:





(فَلَمَّا نَسُوا مَا ذُكِّرُوا بِهِ فَتَحْنَا عَلَيْهِمْ أَبْوَابَ كُلِّ شَيْءٍ حَتَّى إِذَا فَرِحُوا بِمَا أُوتُوا أَخَذْنَاهُمْ بَغْتَةً فَإِذَا هُمْ مُبْلِسُونَ *فَقُطِعَ دَابِرُ الْقَوْمِ الَّذِينَ ظَلَمُوا وَالْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ) [الأنعام: 44-45].






وبالفعل فقد فتح الله عليهم أبواب النعم والأموال والترف والغنى، حتى أخذهم بغتة وبشكل



مفاجئ، فإذاهم مبلسون أي يائسون من رحمة الله تعالى.






واليكم عجائب و غرائب الصور ..














7

7

7

7

7

7

7







بركان بومبى الايطاليه الذى تحجر فيه الناس من الاسمنت الكبريتى الناتج عنه




































وهذه بعض من صور المتحجرين




7

7

7

7

7


































































وقد بقيت هذه المدينة مختفية حتى القرن الثامن عشر حيث اكتُشفت هذه المدينة وفيها






جثث آلاف الناس المتحجرين، قد تحوّلوا إلى صخور على أوضاعهم التي كانوا عليها،





أي أن الموت كان مفاجئاً ومباغتاً ولم يتمكنوا من عمل أي شيء!





إنها العدالة الإلهية، وقد وجدتُ في كتاب الله تعالى آيات تشير إلى أناس أتاهم عذاب الله





بسبب ذنوبهم وهم لا يشعرون





يقول تعالى:





(أَفَأَمِنَ الَّذِينَ مَكَرُوا السَّيِّئَاتِ أَنْ يَخْسِفَ اللَّهُ بِهِمُ الْأَرْضَ أَوْ يَأْتِيَهُمُ الْعَذَابُ مِنْ حَيْثُ لَا يَشْعُرُونَ *
أَوْ يَأْخُذَهُمْ فِي تَقَلُّبِهِمْ فَمَا هُمْ بِمُعْجِزِينَ)







وبالفعل هذه الآية تنطبق على هذه المدينة (وغيرها طبعاً)، فقد وجد علماء الآثار

أن



العذاب قد جاء وأهلك الناس في هذه المدينة أثناء ممارستهم لحياتهم اليومية ودون سابق إنذار







وهذه نهاية دنيوية فقط




(وَكَذَلِكَ نَجْزِي مَنْ أَسْرَفَ وَلَمْ يُؤْمِنْ بِآَيَاتِ رَبِّهِ وَلَعَذَابُ الْآَخِرَةِ أَشَدُّ وَأَبْقَى)












وقد عثر الباحثون في هذه المدينة على نقوش كثيرة ورسوم خلاعية تدل على الانتشار





الواسع للفاحشة والشذوذ في هذه المدينة، ويؤكد الباحثون أن أصحاب مدينة بومبي





كانوا يمارسون الفاحشة علناً وأمام الأطفال وكانوا لا يخجلون أبداً من تصوير هذه المشاهد





وعرضها أمام الناس وفي المنازل والبيوت، بل ويفتخرون بذلك! ويقول الباحثون :





إن انتشار الفواحش في هذه المدينة كان أكبر بكثير من العصر الحالي!





وكانوا يدعون أن هنالك إلهاً للفاحشة، فكانوا يمجدونه ويقدسونه ويبالغون في تصوير ونحت





الصور الخليعة. حتى إن الصور التي عثر عليها على جدران المدينة والتي





وضعت في معرض خاص، لا يسمح لزوار هذا المعرض باصطحاب الأطفال أو القاصرين





إلا بعد موافقة خاصة





هذه صور لبعض رسوماتهم على الجدران << طبعا هي الان غير واضحة بسبب الدمار الذي حل بها














7

7

7

7

7

7

7

























وهذه صور للمدينة في وقتنا هذا وقد اصبحت من المدن السياحية في ايطاليا<<< يعني بدل ماهية للعضة والعبرة صارت سياحة وتمشية




7

7

7

7

7
























اللهم ارحمنا برحمتك يا ارحم الرحمين


وكدة خلاص يالا في حفظ الله ورعايته بااااااااااي




 توقيع : نونو

يا اجمل واحلي وارق ما رات عيني
Ilove you kerim

رد مع اقتباس
قديم 09-23-2011   #2
:- مغرمة شاهيد عندنا -:
Revenge


الصورة الرمزية مغرمة شاهيد
مغرمة شاهيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2242
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 04-04-2014 (08:51 PM)
 المشاركات : 8,209 [ + ]
 التقييم :  445
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
الانتقام للإهانة أشد من تحملها...
لوني المفضل : Darkmagenta
افتراضي



سبحان الله
تسلم ايدك يا عسل ع المجهود الاكثر من رائع


 
 توقيع : مغرمة شاهيد

اسميتها فريحة


رد مع اقتباس
قديم 09-23-2011   #3
:- شقاوة عندنا -:


الصورة الرمزية never
never غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1829
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 03-29-2012 (06:09 AM)
 المشاركات : 2,202 [ + ]
 التقييم :  302
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Hotpink
افتراضي



اعوذ بالله
اللهم اعفو عنا وعن المسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

ايه ده فيه كده فى الدنيا
انا مش عارفه اقول ايه بصراحه


 
 توقيع : never


مواضيع : never



رد مع اقتباس
قديم 09-24-2011   #4
:-(-: رمشة عيون عندنا :-)-:


الصورة الرمزية عيون بوليود
عيون بوليود غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1181
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 09-25-2011 (02:56 AM)
 المشاركات : 2,304 [ + ]
 التقييم :  210
 الدولهـ
Bahrain
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي



سبحان الله
شكرااا على الوضوع الرائع وعلى الأفادة
وجاري التقييم


 
 توقيع : عيون بوليود




رد مع اقتباس
قديم 09-25-2011   #5
:-X-: مديرة المنتدى :-X-:
.| روح كَنقَاء اَلمطر |.


الصورة الرمزية الأمبراطوره
الأمبراطوره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 08-10-2014 (11:51 PM)
 المشاركات : 23,234 [ + ]
 التقييم :  657
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
وَ اني ضعيفةُ إذا كُنتُ وحدي.. وَ اني قويةٌ بِربْ السماء..
لوني المفضل : Darkslategray
افتراضي



سبحان الله
اللهم اغفر لنا والاموتنا

شكرا ب عمق
لاعدمناك


 
 توقيع : الأمبراطوره



كونوا قآرئين ' للقرآن '
فقآارئ القرآن لَا يشكو
هماً و لَا غماً و لَا ضيقَاً و لَا ضجرَاً
مواضيع : الأمبراطوره



رد مع اقتباس
قديم 09-25-2011   #6
:-X-: مشرفة عامة :-X-:
مُختَلِفة


الصورة الرمزية دقات_قلب
دقات_قلب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 35
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 04-14-2013 (07:30 PM)
 المشاركات : 19,799 [ + ]
 التقييم :  704
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
صبراً سوريـــــــا
لوني المفضل : Black
افتراضي



آآآآآآآآآآآآآآآآمين
بصراحة اول مرة اعرف بالمعلومات دي
جزاك الله خيراُ اختي على المعلومات والصور
سلمت يمناك من كل سوء
تستاهلي احلى تقييم


 
 توقيع : دقات_قلب

ما حدثَ قبلَ بالأمْس ,
لَيس [ إلا ] أني حَادثتهُ بنبرةٍ أقرَب لِـ البرود
وحادثني بنبرةٍ مَحشوة بِكبرياء مُتصنّع

أنا أوْجعتُهُ
وهُو قَتَلَني
و كلانا نستحق [ الشّشّــنْــق ]
مواضيع : دقات_قلب



رد مع اقتباس
قديم 10-12-2011   #7
:-X-: مشرفة سابقة عندنا :-X-:


الصورة الرمزية دمعة حنين
دمعة حنين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 383
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 06-14-2013 (07:47 PM)
 المشاركات : 1,012 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Darkmagenta
افتراضي



يسلمووووووووووا عالصور


تحياتى


 

رد مع اقتباس
قديم 04-07-2013   #8
:-(-: ابداع تجلي :-)-:


الصورة الرمزية tota.a.b
tota.a.b غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3150
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 08-06-2014 (05:57 PM)
 المشاركات : 13,866 [ + ]
 التقييم :  896
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
و لم تكن اكتافھم بجانبنا? إلا سراب
حين وضعنا رؤوسنا عليھا . . ( سقطنا ) !
لوني المفضل : Black
افتراضي



سسبححآإن الله .. شكرآإ


 
 توقيع : tota.a.b

-

فـيَ فــِرق بيــن الضحكــةة و الفــْرحة !

كلنـآإ بنضحــككَ بـس ‫#‏مـِـش_كـلنـاإ_فــرحـآإنيـَن‬ !

-
مواضيع : tota.a.b



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مدينة, الله, الايطالية, التى, السوا, احب, اهلكها, بالصور, تعالي, بومباي, شاهد, وجعلها, قرية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:38 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 Designed & TranZ By Mo23K
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
شاروخان - هيرتيك روشان - سلمان خان - شاهيد كابور - عامر خان - اكشاى كومار - اميتاب باتشان - ابيشيك باتشان - سيف على خان - جون ابراهام - فاردين خان - ارجون رامبال
اشواريا راى - كاجول - بريتى زينتا - كارينا كابور - راني موكرجي - بريانكا شوبرا - كاترينا كيف - امريتا راو - ايشا ديول - كريشما كابور - ديبيكا بادكون - لارا داتا - ايشا تاكيا
ايان سومرهالدر - مايلي سايروس - سيلينا جوميز - اشلي تسديل - جاستن بيبر - جوناس براذر - جينسن اكليس - بول ويسلى - انا لاين ماكورد - كاتى بيرى - ميراندا كوسجروف
:. منتديات عندنا .:
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML