كل عام و انتم جميعا بخير ورمضان مبارك وكريم عليكم جميعا



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 12-17-2010
عضو نشيط عندنا
المرجانة غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 400
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 فترة الأقامة : 1465 يوم
 أخر زيارة : 03-22-2011 (12:01 AM)
 المشاركات : 139 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : المرجانة جيد
بيانات اضافيه [ + ]
Heart قصة " حبي بتدأ معاك" من تأليفي



السلام عليكم

قصة
"حبي بتدأ معاك"

الابطال

سونام كابور بدرو..هيا



عمران خان بدور..يوسف



رانبير كابور بدور.. خالد



اسين بدور.. هند


يتبع..



 توقيع : المرجانة


الى متى سننتظر.. الى غروب الشمس
ام الى تهادي البحر.. لافائدى من الانتظار..

رد مع اقتباس
قديم 12-17-2010   #2
عضو نشيط عندنا


الصورة الرمزية المرجانة
المرجانة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 400
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 03-22-2011 (12:01 AM)
 المشاركات : 139 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الفصل الاول

هيا:ههههههههه خلاص دخت
كنت لابسة نفنوفي الاصفر وكن بحديقة مليانة ورود مع شب
بس فجاة قعدت على صوت الجرس
صبي:مرحبا عيد هلوين سعيد عليج
هيا:هلوين بعينك الحين مقعدني علشان هلوين امش مافي شي
ورديت ارقد بس رن الجرس مرة ثانية
هيا:اوهوووووووو
رفيجاتي:هلوووووو
نورة:للحين مالبستي
هيا:شلبس
نورة:طرشت لج رسالة ما جفتيها
هيا:اي رسالة
هند:طبعا اذا اهيا راقدة شلون بتشوف الرسالة
هيا:الحين شتبيون مني
سارة:نبيج تلبسين ونروح بسرعة الفلم بيبدي
هيا:لا مصختوها يعني مقعديني من صباحية الله خير ورايحين شوبنغ والحين تبون نطلع بعد
سارة:يعني ما كفاج النوم الساعة 8 اليل بسج نوم
هيا:اوووو انا مابي
طالعوها بنظرات واخذوها غصب
وفي الطريج
هيا:يلا وين بنروح
سارة:الساعة 9الا عشر ياربي الفلم بيبدي اف كله منكم
شافت هيا بنت عمها من بعيدمرام
هيا:ححح خبوني هذي بنت عمي مرامو
سارة:خبي نفسج
لتفت هيا بسرعة
مرام:هلا شلونكم
نورة:الحمدلله انتي
مرام:هذي من ياترى .. راحت لهيا..
مرام:الله يسامحج تنخشين مني
هيا:لا انا كنت اجوف تلفوني بس هه
مرام:تسمحولي اخذها عندي سولف وايد ابي اقولها
هند:اي طبعا
هيا:لا احنا كنا الحين بنطلع صح بنات
سارة:لا احنا رادين البيت
مرام:يلا يلا
هيا:لالا لحظة مرام بنات انا بوريكم

يتبع..


 
 توقيع : المرجانة


الى متى سننتظر.. الى غروب الشمس
ام الى تهادي البحر.. لافائدى من الانتظار..


رد مع اقتباس
قديم 12-17-2010   #3
عضو نشيط عندنا


الصورة الرمزية المرجانة
المرجانة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 400
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 03-22-2011 (12:01 AM)
 المشاركات : 139 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الفصل الثاني

في بيت هيا ..مرام قاعدة على الكمبيوتر وهيا تتصفح مجلهة
هيا:افف
مرام:هيا ماعندج العاب
هيا:لا انا مو ياهل مثلج
وقامت مرام تصيح
هيا:مرام مرام ليش تصيحين خلاص حقج علي انا اسفة بطلي القوقل وبتحصلين انا رايحة الحمام
راحت هيا لبست جوتيها وشردت
هيا:الو نورة انتو وين حح شنو بالستي الحين الحين بتيون تاخذوني انا شردت من مرامو اخخ
هيا:هي يالدثو ماطالع بنية واقفة تفلت الكرة عليها بس هين انا اوريك ..الو ها شنو لالا الوالو لحظة افف سليمة سكج
يا يوسف عليها وهو يصفر
يوسف:عسى ما عورتج الركعة
هيا:لا هه
يوسف:انا يوسف
هيا:وانا هيا تشرفت بمعرفتك
يوسف:عيل هذا بيتج
هيا:اي .. كان شكلي يظحك لما نرك راسي
يوسف:بصراحة اي
هيا:ماقدرت اقاوم جمالك
يوسف:هه شكرا بالمناسبة انتي بعد حلوة
عيسى:يوسف يوسف تعال
يوسف:باي
هيا:باي
بهل لحظة حسيت بشعور غريب حسيت اني طايرة بالهوا مثل لما كنت طايرة بالحلم يمكن هذا الشب الي يناسب حلمي عمري ما عشت قصة حب بحياتي بس اطالعها بالمسلسلات والافلام ما اعرف معنى الحب بس الظاهر قلبي قاعد يعلمني ويقولي اني قاعدة اعيش قصة حب قصة حبي بتدت مع هذا الشب يوسف

ولما رديت الساعة 12 باليل شفت مرام قاعدة مع شباب ولابسة هل لبس ومتمكيجة
هيا:ححح يخرب بيتج انتي شقاعدة تسوين بالظبط
مرام:هاي هيا لوكي اليديد عجبج
هيا: مات عليج وعى لوكج وبعدين ليش طلعين من البيت بدون علمي
مرام:مثل لما طلعتي البيت بدون علمي
هيا:جبي انا اكبر منج وهذا بيتي يلا دشي والله هذا الي كان ناقصنا هع حح انت انت الي فلت الكرة علي
الصبي راح شرد
هيا:تعال تعال هني يالجبان انا اوريك عرفت شكلك ها
مرام:انتي شفيج ما كني تنطرين لما اقول لهم باي صج مصخرة فشلتيني جدامهم
هيا:لا والله الحين صرت كخة وبعدين امتى تعرفينهم ها من امتى يلا انا تركتج ما صارلي 4 ساعات ها يلا دشي..اه تعالي حلو هذا المكياج ابيج تعلميني
مرام:ههه اوكي
يتبع..


 
 توقيع : المرجانة


الى متى سننتظر.. الى غروب الشمس
ام الى تهادي البحر.. لافائدى من الانتظار..

التعديل الأخير تم بواسطة المرجانة ; 12-18-2010 الساعة 02:46 AM

رد مع اقتباس
قديم 12-18-2010   #4
عضو نشيط عندنا


الصورة الرمزية المرجانة
المرجانة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 400
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 03-22-2011 (12:01 AM)
 المشاركات : 139 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الفصل الثالث

لما كنا نايمين في اليل سمعت هيا اصوات تحت
هيا:ححح بسم الله الرحمن الرحيم مرام مرام قومي مرام
مرام:خير شتبين
هيا:قومي في اصوات تحت يمكن في حرامي
مرام:وشلي مطلوب مني بالظبط
هيا:انج تنزلين وتشوفين الزفت الي تحت
قامت مرام وهي متعصبة وتصارخ
مرام:اني ما راح انزل انتي نزلي
هيا:مرام الله يخليج زين ننزل احنا الاثنين
مرام:اوكي بس اذا طلعت قطوة والله بتشوفين شي ما جفتيه بحياتج
نزلو تحت وهيا ماسكة يد مرام وخليفة
مرام:اي خلاص يدي تكسرت من كثر المسك
جان يجوفون شخصين طلعو من المطبخ لا بسين اسود
مرام هيا:ااااااااااااااااااااا
اغمى عليهم
سوزان:امبي امبي كله منج جوفي شصار الحين هيا هيا قومي الحين شبنسوي
سعاد:ما اعرف
جان يروحون يشردون حاولت تقعد هيا بس رجعت على الارض
وفي الصبح الساعة 6
مرام:ااخ هيا هيا قومي
هيا:ااه يدي احنا شمنيمنا عل ارض
مرام:شدراني
صعدو فوق على الحجرة
مرام:بل السساعة6 انا برجع انام
هيا:لالا انا عندي شغل لازم اقوم
مرام:مينونة
هيا من التعب طاحت على الارض ونامت
مرام:سس اكيد تعور ااه
الساعة 11
طن طن طن طن طن طن
هند:ياربي ليش ما تبطل الباب
هيا:مرام مرام قومي بطلي الباب .. نق ياربي وين هذي العلة
هيا:انزين انزين كاني ييت
هند:صارلي ساعة واقفة على الباب تقدرين تفهميني ليش ما بطلتي الباب
هيا:كنت نايمة والله انتي شيايبج الحين
هند:ابي اتريق وماما راحت الشغل وماسوت لي فطور
هيا:وانا شدخلي اولا انا ما اعرف اطبخ ثانيا مرام مو هني اوكي فرجعي البيت وتصبحين على خير
مسكتها من يدها وودتها للمطبخ وقعدتها على الكرسي
هند:اي تصبحين على خير انتي بتقعدين معاي وبتسوين معاي الفطور
هيا:سوي بروحج انا مو فاضية
هند:اااه
بعد نص ساعة
هند:ياربي هذي ثالث مرة اسوي بيض ويخرب اول مرة لزق بالمقلاة والثانية طلعت مالحة والحين احترقت قوليلي شسوي
طالعتها الا هيا نايمة قطت عليها تفاحة
ويت مرام
مرام:ححح شهل ريحة امبي امبي شنو هذا شمسوين حح المقلاة انتي شمسوية
هند:كنت قاعدة اسوي بيض بس احترق
مرام:في احد ما يعرف يسوي بيض
هند:لحظة قوليلي الحين نحط الزيت قبل البيض ولا البض قبل الزيت
مرام:اااه
وبعدها طلعو كلهم لشوبنغ وراحو السينما شافو الفلم الي طوفوه ولما رجعو الساعة 11 واقفين برع على الباب وهيا ترن الجرس
نورة:هيي محد فالبيت بطليه بالمفتاح
هيا:اي صح تصدقون من التعب قمت احس نفسي سكرانة يلا دشو
توهم قعدو على الكراسي ورن الجرس
هيا:عاد اي وحدة تقوم تبطل الباب ما فيني شدة
نورة:انا لا
هند:انا ما بقوم تعبانة
سارة:انا لا تحاولين لان تعرفين هذا مو من برستيجي هه
مرام:خلاص انا بقوم ابطل الباب افف
يوسف:مرحبا هيا موجودة
مرام:اي تفضل
هيا لما شافت يوسف افزعت
هيا:هااي يوسف شخبارك
يوسف:اه الضاهر يت بوكت مو مناسب
هيا:لا بالعكس وكت مناسب جدا
يوسف:اه هيا انا بالحقيقة ..انا
هيا بقلبها:معقولة يوقل انا احبج
يوسف:انا عازمج على الغدا باجر اذا ما عندج مانع
هيا:لا ما عندي مانع اهه اوكي وافقة متى
يوسف:الساعة2 اوكي
هيا:انزين الساعة2 هه تصدق تصلح انزين الساعة 2 هه لا هههههههه اوكي اوكي مافقة
يوسف:اوكي باي
هيا:بااي
ولما طلع
نورة:انتي شفيج ينيتي طفشتي الريال الحين قال انج مينونة
سارة:الانوثة مو جذي الانوثة انج تستحين مو تستخفين
هند:اني حمارة الحين بتتغير صورتج الحلوة الطيفة لما قابلج يا حمارة تعلمي من المجربين
مرام:هي شفيكم على البنت اهيا ما تعرف كليتوها كل وحدة تطلع بسالفة والله
هيا:تصدقون انتو كلكم ما عدكم معنى عندي ياالسخيفات هع
وقامو عليها يطقوها با مخاد
وفي اليل لما يريدو نينامون
هيا:بنات تلعبون لعبة حلوة
نورة:اوكي شنو العبة
مرام:صج بنلعب لعبة
هيا:بس لحد يزعل اوكي العبة ان كل وحدة تقول الشي الي تكرهه بالثانية
هند:يلا انتي بدي
هيا:مرام لا تزعلين نا احسج انج طفلة يعني ساعات وحركاتج طفوليه يعني ما اقصد انج لالالا بس احب اوضح
نورة:الحين دوري انا احس ان سارة تسوي روحها كلش كول كيوت ولطيفة وجنونة وتهتم بالموضة وتسوي روحها انوثة
سارة: والله احسن منج على الاقل مثقفة مو مثل بعض الناس
نورة:شقصدج
هند:هي هي خلاص بدينا هواش الحين انا دوري هيا صراحة انتي ما تعرفين تطبخين وتنامين لي العصر حتى لبسج ما تهتمين في
هيا:اشفيني انا احسن منج انتي بعد ما تعرفين تطبخين وعساس انتي الي تقعدين من الصبح حتى ما تشتغلين ولبسي احلا من لبسج
رام:خلاص يا جماعى خلاص انا احسكم انكم اخواتي وحتى لو فيكم عيوب مار راح اخليها تفرقنا احنا كلنا خوات وانا احبكم انتو وعيوبكم
طالعوها كلهم وحظنوها حظنت حب وتأسفو لبعض
يتبع..



 
 توقيع : المرجانة


الى متى سننتظر.. الى غروب الشمس
ام الى تهادي البحر.. لافائدى من الانتظار..


رد مع اقتباس
قديم 12-21-2010   #5
عضو نشيط عندنا


الصورة الرمزية المرجانة
المرجانة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 400
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 03-22-2011 (12:01 AM)
 المشاركات : 139 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الفصل الرابع

كانت هيا تحلم في مكان كله دخان وظباب وتمشي بعدين شافت امها واقفة والدم ينزل من كل جسمها ووقعت على الارض
هيا:ااااااااااااااااا بسم الله الرحمن الرحيم قامت ماشافت البنات نزلت تحت شافت فطور وفي ورقة موجودة وكمتوب فيها
مرام:صباح الخير سويتلج فطور انا قاعدة اتسوق يمكن اتأخر باي
قعدت تاكل هيا وبعد ربع ساعة يت مرام
مرام:هاي
هيا:هلا ششتريتي؟
مرام:اشياء تخصني ان شاء الله عجبج اللاكل
هيا:اي طيب شنو سر وصفته هههههههه
مرام:ههههههه
وبعدها طلعت هيا ويوسف للغدى وفي المطعم
هيا:المطعم حلو
يوسف:هه شكرا شنو تاكلين
هيا:خلي نسولف شوي اب اقولك شي
يوسف:اسمعج
هيا:اليوم حلمت انو شفت ماما واقفة جدامي كنت بمكان كله ضباب وكانت ماما كلها دم وبعد شوي طاحت على الارض
يوسف:اممم شي غريب امج وين
هيا:ماما متوفيه
يوسف:اووه اسف يلا قولي شنو تاكلين
هيا:الي انت تطلبه ههههه
وبعدها اكلو وخلصو وراحو يتمشون على البحر وقعدو على حلفة ومددو ريولهم
وقعد يوسف يطالع هيا
هيا:شنو
يوسف:عيونج حلوة
هيا:هههه شكرا عمري محد قالي ان عيوني حلوة بس ماما الله يرحمها
يوسف:امم اشوة انا الوحيد من بعد امج هه امج شلون ماتت
هيا: اهه كان عمري 11 سنة كنا فلندن وماما كان بالبحرين عندها شغل وهيا فرجعتها لنا للندن طاحت الطيارة فيها وبعض الناس تجرحو وبعضهم توفو وماما من الي توفو اول شي ما قالولي بس لما صار عمر 15 قالو لي اتذكر اني قفلت على روحي الحمام وما اكل ولا اشرب بعدها عشت مع المأسة واخذني عمي ووداني للبحرين ورباني بالبلد الي توفت فيه امي
يوسف:وابوج وينه
هيا:ابوي متزوج ومسافر اسبانيا مع مرته ولا داري فينا حتى يمكن ما درى ان امي توفت انفصلو من بعض لانهم ما يحبون بعض امي تحب واحد وابوي يحب وحدة ابوي تزوج بس امي ما تزوجت لان الريال الي كانت تبي تزوجه مات بسكتة قلبية وهذي حياتي احس بوجودهم بس بالصور انا اعيش قصة حزينة مؤلمة ابي احد يراعيني يحميني اعتمدت على روحي وكونت لي بيت موطن بس العائلى للحين ما حصلت عليها
يوسف:الحين خلينا من القهر احنا طالعين نستانس مب طالعين ننغث
هيا:شقصدت قصدك انا مغثة
وقامت وقفت
يوسف:لالا ما اقصد جذي انا اسف لاتفهميني غلط
وراحت
يوسف:تعالي وين رايحا
هيا:اروح وين ماابي اروح مو خصك
يوسف: بترجعين البيت مشي انزين تعالي اوصلج على الاقل
جان ترجع هيا له
هيا:حتى مو قادر تتأسف وتعترف انك غلطت تبي الفكة مني تبي توصلني بس ها اعترف انا كنت حاسة اني راح اكون سعيدة معاك لاكن للاسف طلعت غلطانة
وراحت تركض
يوسف:هيا هيا وين هيا
ورجعت البيت وهيا تصيح
مرام:هيا شفيج حبيبتي
لحقتها على الحجرة
مرام:هيا حبيبتي شفيج شصار زعجج هيا كلميني شصار
هيا:تركيني بروحي الله يخليج ابي اقعد بروحي بس روحي روحي
مرام:خلص خلص انا بروح بس هدي نفسج
بعد ساعة قعدت هيا من النوم وكانو رفيجاتها موجودين
هيا:صباح الخير
هند:قولي مساء النور الساعة الحين 6 شفيج ليش رديتي البيت متعصبة
هيا: عرفتم من وكالة الانباء الفتانة
مرام:اولها وتاليها لازم يعرفون
نورة:سوالج شي والله اذا صار شي او لمسج والله ل...
هيا:ما له داعي الحلفان ماصار شي بس انا تعكر مزاجي وبس اهوا ما سوى شي
سارة:خلص على راحتج بس هيا باجر.. ومسكتها نورة عشان ما تخليها تحجى
هيا:باجر شنو
هند:اهه ما في شي بس هذي تبي تنكت
سارة:كح كح كح اي اي ابي اقول ان باجر بتينا الاخبار الزينة
هيا:اها
يتبع




 
 توقيع : المرجانة


الى متى سننتظر.. الى غروب الشمس
ام الى تهادي البحر.. لافائدى من الانتظار..


رد مع اقتباس
قديم 12-24-2010   #6
عضو نشيط عندنا


الصورة الرمزية المرجانة
المرجانة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 400
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 03-22-2011 (12:01 AM)
 المشاركات : 139 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الفصل الخامس

اليوم الثاني طلعت هيا تتمشى شوي ولما رجعت كانت اليتات مبندا
هيا:يا هو ما في احد فالبيت.. وين رحتو
وحست انو في احد شالها وك على بوزها
هيا:ممممممم اامممم
ووداها حجرتها وبطل اليتات
هند:شششش يلا هاج لبسي هذا الفستان
هيا:حح اح احح انتي مينونة فهميني شنو سبب التصرف هذا
هند:ياربي طاع هاذي لبسي ما في وكت يلالالالا
ولبست هسا ونزلتها تحت وهيا على الدري بطلو اليتات كانو مسويلها عيد ميلا مفاجىء
كانو كلهم حاظرين حتى رفجان يوسف بس يوسف مو موجود
الجماعة:سبرااااااااايز
هيا:ههه او ماي كاد عيد ميلادي ههههه شكرا لانكم تذكرتوه
ورن الجرس راحت تفتح سارة طلع يوسف ودخل راح لهيا ونزل على ركبتينه وهوا شايل باقة ورد وقال جدام الناس كلها
يوسف:انا اسف ممكن تسامحيني
هيا:ههه يوسف خجلتني ههه اي طبعا ممكن
وحظنها ودورها، وبتدو الحفلة شغلو الاغاني وقعدو يركصون، خالد خذاله هند وعيسى خذ سارة واحمد ما اخذ احد ويوسف خذ هيا وقعدو يركصون بس تمو نورة واحمد واقفين
عيسى:هي شفيك ما تركص شنو مستحي
سارة:هههههه مستحي من نورة
سارة وعيسى:ههههههههههههههههههههههه
احمد:جب
نورة:سارة انا اوريج يا الحمارة
احمد طالع نورة ودار ويهه ونورة طالعت احمد ودارت ويهها
احمد ونورة بنفس الوقت:اقولك احنا ليش ما نركص مع بعض
احمد ونورة:انت شقلت
احمد ونروة:انا ما قلت انت الي قلت
احمد ونورة:لا تقلدنييييييي
نورة:كفاية عاد اقولك شي...... اسكت
احمد:الحين انا تحجيت قلت شي
نورة:اسكت اسكت اسكت
احمد:جوفي عاد انا سكت لج وايد بتنخرسين ولا شنو
نورة:شنو انت شقلت الحين يلايلا قول اعترف
احمد:انا مب خايف منج شبتسوين بتنادين ماما اههه خوفتيني
نورة:لا بسوي شي اعظم وقامت تقطه طراق
واهوا مسكها من يدينها وكان يبي يطقها عاد اهيا صارخت وقالت
نورة:ااااااا ياناس ياعالم جوفو صبي بيطق بنية مسكينة ااااااااا
احمد:ا يا بنت الذين
سارة:احمد انت شكنت قاعد تسوي
عيسى:ياحسافة
احمد:حسافت شنو تصدقونها انا والله ماسويت شي اهيا طقتني طراق على ويهي
نورة:جفتو يتبلى علي ااااا
هيا:شصاير هني فهموني يلا اجوف
احمد ونورة:اهيا بتدت.. مو انا لا انتي....
هيا:اوهاو انا شلون بفهم لكم كل واحد يتحجى شوي شوي .. يلا اخذو نفس عميييييييق.. وثنينهم اخذو نفس بنفس الوقت
هيا:وطلعووووه..... وبعد ثنينهم طلعوه بنفس الوقت
هيا:يلا الحين قولولي شصااااااييير
احمد ونورة بنفس الوقت:اهيا طقتني طراق .... انا ماطقيت انتي طقيتي .... جب لاتقلدني
هيا:تدرون شلون تعالو
واخذتهم من ادينهم اثنينهم وودتهم...
يوسف:هي هيا شبسوين
سارة:امبيل هيا لا
هيابطلت الباب وطردتهم برع
هيا:انا بقطكم برع وانتو تسامحو من بعظكم هع
احمد:جفتي كله منج
نورة:لا كله منك انت
احمد نورة:جب ... ااه
يوسف:هيا شسويتي ليش جذي
هيا:خليهم الحين بيردون
وكملو الحفلة باركص
نورة:ياربي احب هاذي الغنية ابلي اركص اااه
حمد:لو راقصة معاي من البداية احسن
نورة:مايشرفني
احمد:ولا انا هع
نورة:اففف يلا اهيا لحظة وبتروح....مدت يدها وقالت حق احمد
نورة:اوك ايم سوري
احمد:اربك بلييز
نورة:نو ان انجلز ايم سورييي
مامد يده
نورة:اففف اوكي انا اسفة بتخلص الغنية
احمد:سمعي انا مثلج احب هاذي الغنية بس علشان الغنية ترى وانا بعد يلالالالا
دشو مثل المهابيل وبتدو ثنينهم يركصون والباقييين تمو مبطلين عيونهم ومهبولين
نورة:ووووو ههههههه
احمد:يايا وووووو ...زيركصون مع بعض ولا كانو في شي بينهم
هند:هاذيلا من
خاد:اعتقد انهم نورة و احمد الي كانو مساعة يتهاوشون
سارة:ما ضنتي اهما برع هذيلا ارواحهم يهااااااااا
عيسى:لالا هذيلا الحقيقيين بس في شي متغير فيهم من غضب الى سعادة
هيا:كنت متوقعة انهم بيصيرون جذي
يوسف:انتي ذكية
هيا:هع عشان تعرف من هيا وما ترجع تخاصمها ابدا نيفر
يوسف:من قالج
هيا:شقصدك
يوسف:اسف اسف
بعد ما خلصت الغنية
احمد ونورة حظنو بعض بعدين تبعدو عن بعض وكل واحد اعطا ظهره للثاني
نورة:اا شفيكم طالعون جذس هذا كان اتفاق بينا وبس
احمد:بس علشان الغنية ركصنا مع بعض لان احنا نحبها وبس ماكوشي ثاني
هيا:صج
احمد نورة:اي صج
يوسف:الي يشوفكم وانتو قاعد تركصون يقول ان مب انتو الحين شفيكم توم وجيري شصار بينكم
نورة:ما صار شي بس اهوا مرة غازلني وبس
احمد:ما كنت اعرف ان اطباعج جذي
هيا:الله بس على انه غازلج جذي سويتي فيه عيل احمد الي طلع مظلوم
احمد:جفتي
نورة:والحين في الحفلة قال عني ياهل وقالي بتنادين ماما
خالد:ححح
نورة:ومو بس جذي
يتبع..


 
 توقيع : المرجانة


الى متى سننتظر.. الى غروب الشمس
ام الى تهادي البحر.. لافائدى من الانتظار..


رد مع اقتباس
قديم 12-26-2010   #7
عضو نشيط عندنا


الصورة الرمزية المرجانة
المرجانة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 400
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 03-22-2011 (12:01 AM)
 المشاركات : 139 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الفصل السادس

الجماعة:شنو بعد
نورة:طقني
هند:ححح
احمد:يالشلاخة انا طقيتج والله اهيا طقتني طراق من دون سبب وبعدين من حرتي كنت ابي اطقها وصارخت مثل المينونة كاني ذبحتها وتحت السبة علي
هيا:اها عيل ظلمناك يا احمد طلعت انت المظلوم واهيا المتسببة
احمد:جفتي
نورة:يعني شنو انا المتسببة واهوا المظلوم ماشي ماشي انا اوريك يا احمد واوريج يا هيا هع ... وطلعت برع
سارة:هذي شفيها
هيا:شدراني
احمد:يلايلا قبل لايظيع الوكت خل نكمل حفلتنا ماعلينا منها مينونة
وبعد شوي طلع عيسى وراها جافها قاعدة يم الباب وتصيح
عيسى:شفيج
نورة:وانت ليش ييت روح استانس اركص مع سارة
عيسى:اااه سارة قاعد تركص مع احمد ما ادري شلون اتركتني وراحت مع احمد مع اني احلا منه
نورة:اهيا مو على الحلا انا اعرفها هذي رفيجتي تحب بس المصلحة والشونغ وكل ساعة تقول برستيجي وبرستيجي هذي ماتحب غير نفسها اشوة انك ماورطت نفسك معاها
عيسى:الحين بنتم جذي نتكلم بالحزن..قومي معاي
نورة:وين بنروح
عيسى:انتي موتبين تستانسين باخذج مكان ينن بتنسين عمرج فيه
نورة:وين
عيسى:انتي بس تعالي..تعالي وين
نورة:بيب شنطتي فيها بوكي
عيسى:ماعليج انا ادفع انتي بس تعالي
وداها مكان روعى مدينة العاب عالم فيراري العاب روعة ومخيفة وفيه التزلج
نورة:الله شنو هذا المكان روعة واااااو
عيسى:عشان تعرفين اختياري تعالي ناخذ بطاقة
وفبيت هيا خلصو الحفلة
هيا:الا وين نورة وعيسى
هند:انا جفت عيسى قاعد يم نورة وبعدين اختفو
سارة:اكيد اطلعو مع بعض
هيا:انا بتصل حق نورة مو معقول الحين الساعة 11 ...واتصلت الا سمعو صوت الموبايل هني
هند:شنطتها هني
هيا:نق ليش ماخذت شنطتها
يوسف:اتصل على عيسى
هيا:اوك
وهناك
نورة:من
عيسى:هذا يوسف
نورة:عطيني انا..الو
يوسف:الو هلا نورة وينكم
نورة:وانتو شلكم دخل موانتو طردتونا من البيت مو سارة قالت حق عيسى ماتبي مو احمد قال حقي مايبيني خلص مالكم دخل فينا باي وحفلة سعيدة
نورة:شرايك فيني
عيسى:حلو.. بس صج احمد قالج مايبيج
نورة:لا بس عشان اظبط الموضوع
هيا:ها شقالت نورة
يوسف:قالت انتو مالكم خص فينا اتركونا وتقول انو سارة قالت حق عيسى ماتبيه واحمد قال حقها مايبيها
هيا:صج
احمد:لا والله انا ماقتلها جذي اصلا اهيا من حتى ابيها
هيا:سارة انتي قلتي حق عيسى جذي
سارة:انا لا..اقصد .زاف الصراحة اي قتله حسيت انه موطبيعي كله ساكت فرحت مع احمد
هيا:بس ليش قلتيله جذي مو حرام عليج
سارة:اوووو ويطلع من عشان مااقوله افف ترى زوتيها
هيا:اففف انزين ماقالتلك اهما وي
يوسف:لا .. انزين هيا انا الحين بروح اوكي يلا احمد يلا خالد باي هيا باي بنات
هيا:باي..وانتو مابتروحون
سارة:يعني طردا
مرام:لا مو طردا بس نبي ام عاد الساعة 11
هند:وانا بعد ابي انام هيا يصير انام هني
هيا:اي طبعا ليش لا
سارة:انا مابنام عن اذنكم
هيا:هذي شفيها
هند:شدراني
مرام:افف شفيكم اليوم يوم الزعل العالمي هع تصبحون على خير
هند:تصبحين على خير هيا
هيا:وانتو من اهلو .. اففف
يوسف:هي دود
احمد:يس دود
يوسف:انت شلي صار بينك وبين نورة بالظبط
احمد:الي قلته
يوسف:يعني صج
احمد:اي صج وبعدين نورة من ليش مهتميلها وايد افف تصبح على خير باي
يوسف:وانت من اهل الخير باي
وهناك عيسى وصل نورة لبيتها
نورة:لا معلش وصلني لبيت هيا
عيسى:ليش
نورة:نسيت شنطتي هناك لازم اخذها وانطرني عشان ترجعني بيتي ممكن
عيسى:احنا تحت امرج
نورة:ميرسي
وصلها لبيت هيا ونزلت فتحت الباب كان مفتوحو واول مافاتت كانت هيا قاعدة على الكرسي تنطرها
هيا:انتي وين كنتي لهل حزة
نورة:وانتي شدخلج امي ولا ابوي هع... نق وين راحت
هيا:دورين على ذي
نورة:اي
هيا:مابعطيج اياها الا لما تقوليلي وين كنتي
نورة خذتها:يبيها ومو لازم اقولج سلام
نورة:تأخرت عليك
عيسى:لا ابدا
ووصلها لبيتها ووقف السيارة
نورة:تصدق عيسى هذي احلى لحضات قظيتها بحياتي معاك
عيسى:صج
نورة:صج..وميسي على الطلعلة ان شاء الله دوم
عيسى:شقصدج
عاد طالعته نورة بنظرات عشك وباسته على خده ونزلت
نورة:تصبح على خير.. وراحت يم الباب وظلت تطالعه وهوا للحينه واقف ومصدوم جان تيله وبطلت الباب
نورة:هي شفيك اقولك تصبح على خير ويلا امشي لا تخاف علي باي
عيسى:اي صح وانتس من الهل الخير باي ههه
نورة:هههه
يتبع..


 
 توقيع : المرجانة


الى متى سننتظر.. الى غروب الشمس
ام الى تهادي البحر.. لافائدى من الانتظار..

التعديل الأخير تم بواسطة المرجانة ; 12-26-2010 الساعة 07:34 AM

رد مع اقتباس
قديم 12-27-2010   #8
عضو نشيط عندنا


الصورة الرمزية المرجانة
المرجانة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 400
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 03-22-2011 (12:01 AM)
 المشاركات : 139 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الفصل السابع

في بيت نورة
دشت ام نورة على حجرة نورة وجافت نورة نايمة على الطاولة وبملابس الخارج
حنان:بييييي شفيها ذي هي نورة نورة هي قومي يعلج
نورة:نعم ماما شتبين
حنان:قومي الساعة 12 ابوج يبي يكلمج تحت
نورة فزعت وهي تقول:ابووووووووي
حنان:وي بسم الله شنو قنالج ياج يني اوبج ينطرج تحت غيري ملابسج وقومي تحت بسرعة لا تأخرين ها
نورة:ان شاء الله ... يما بابا شصاير اه ه قلبي ا ه ه يلا مصيرنا
نزلت نورة تحت بخوف لان اهيا تخاف من ابوها وااااايد وقاعد يقرأ جريدة ومغطي ويهه ويت نورة وقفت جدامه وهي تقول
نورة:نعم يبا تبي شي
علي:مب اول شي يقولون صباح الخير
نورة:اي اسفة صباح الخير يبا خير تبي شي
علي:اي اليوم حاجاني صبي اسمه عيسى
ولما سمعت اسمه قلبها طاح
نورة:حح عيسى
علي:اي شفيج عيسى تعرفينه صح
نورة:ها.. انا
علي:ماعلينا.. قلي ان اهوا مايعرفج بس جافج لنظرة وطلب ايدج مني
نورة:عفواً يبا شنو يعني طلب ايدي منك
علي:يعني ان يبي يخطبج
نورة:شنووو.. وطاحت على الارض
علي وبهدوء:حنان.. خنان تعالي اخذي بنتج
حنان:وي شفيها
علي:لما سمعت ان عيسى بيطلب ايدها طالحت على الارض
حنان:اكيد تحبه وتبيه
علي:انتي شدقولين هل اشياء مو ممكن تصير بين المرا والريال الا بالزواج والله اذا كعرف انها تعرف بتشوف شي عمرها ما جافته مني
نورة قامت:لالالا يبا مستحيل انا ما اعرفه مستحيل بس ممكن اقالبله عشان اتعرف عليه
علي:طيب اهوا قال ان بي اليوم الساعة 8 مع اهله
نورة:صج يبا وااااي اقصد انا اسفة كرا مع السلامة
حنان:وين رايحة
نورة:بيت رفيجتي
حنان:مابتريقين
نورة:بتريق عندها باي
علي:الساعة 12 المفروض غدا
في بيت هيا
طن طن طن طن طن طن طن طن
نورة:فتحو عاااااااااد
مرام:هلا نورة
نورة:هلا بانور والسرور وبكل انواع الزهور..دشت البت وهيا ادور
مرام:نورة صاير شي
نورة:ماصاير شي بس ايم كون اماري
مرام:حححح صج
نورة:اي صج ياااااااااااااي
قامو يتناططون مع بعض رن الجرسمرة ثانية
مرام:هلا هند
هند:هلا بانور والسرور وبكل انواع الزهور
نورة:هذي جملتي يالبواقة
مرام:هند صاير شي
هند:انا حصلت شغغغغغغغغغغل
مرام:ححححح صج
هند:اي صج يااااااااااااااااي
وقامو كلهم يتناططون من الفرح وصواتهم عالية حتى قعدت هيا ونزلت لهم وهيا تصارخ
هيا:هييييييييييييييييييييييييييييييييي شصاير شفيكم
نورة وهند مع بعض:انا بتزوج..انا بشتغل
هيا:لحظة:من بتزوج ومن بتشتغل
نورة:انا بتزوج
هند:وانا بشتغل
هيا:صج لا صج
هند:اااااي انا فرحانة
نورة:وانا بعد
هيا:نورة من بتزوجين
نورة:عيسى
مرام:حححححححح عيسى
نورة:اي عيسى
هيا:او ماي كاد هند شنو توضفتي
هند:حزرك فزرك...مظيفة طيراااااااااااااااااان
هيا:لالالا او ماي كااااااااااااااد وااااااااااااااو
طن طن طن طن طن طن
مرام:هلا سارة
سارة:وااااااااااااااو بابا شترالي سيارة يديدا هدية عيد ميلادي
كلهم قامو يتناططوووووووووون من الفرح
مرام:سارة نورة بتزوج عيسى وهند اشتغلت مضيفة طيرااااان
كلهم قامو يشاقحون من الفرح جان جافو ساعي البريد حط ظرف بالبريد مالت بيت هيا
هند:هذا شلي حط
هيا:ما اعرف جان تسرح ... حححح مستحيل اااااااااااا....وطلعت برع على البريد تركض
والبنات يركضون وراها
شالت الضرف
هيا:ااااا هذا عمي طرشلي بيزات لان اهوا كل شهر يطرش لي 50 دينار اااااااااا
سارة:وااااااااااااااااااااااااااو
مرام:بنات مالاحظتو شي
نورة:امبلة في ريحة حريقة هني
مرام:لالا اقصد ان.. سنو حريقة ااااااااا، وراحت تراكض للمطبح والبنات لحقوها جافو ان الطبخة في الجدر قاعد تشتعل
مرام:اااااااااااااااااا
هيا والبنات:ااااااااااااااااااااااااا امبي امبي بنديها ااااااااا
قامو كتو مااااااااااااااي عليها واتبندت
مرام:لالالالالالا الطبخة راحت
هيا:شنو كانت الطبخة
مرام:مجبوس دياااااااااااي
هيا:لالالالالالالالالالالا انا امرت عليه كله منج
هند:شنو كنتي تبين تقولين برع
مرام:كنت ابي اقول ان اليوم موطبيعي كله فاتحت خير بس بالنهاية صار نهاية شر
نورة:يلا معلي خيرها بغيرها
يتبع..


 
 توقيع : المرجانة


الى متى سننتظر.. الى غروب الشمس
ام الى تهادي البحر.. لافائدى من الانتظار..

التعديل الأخير تم بواسطة المرجانة ; 12-27-2010 الساعة 08:04 AM

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تأليفي, حبي بتدأ معاك, قصة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"تامر حسنى" يغير اسم مسلسل "ابن بلد" إلى "آدم" ToTa عندنا رابطة محبين تامر حسنى 4 08-22-2012 05:53 PM
Wwe: "أندرتيكر" ينجو من مطرقة "تربيل إتش" ويحرز انتصاره الـ19 في "راسلمانيا" كاسيدى عندنا - رياضه عربيه - رياضه عالميه - صور اللاعبين - كليبات واهداف 5 08-19-2012 07:04 AM
"أفشل لص".. اغتصبته "كوافيرة" حاول سرقتها وعذبته بـ"فياجرا" ashrakat عندنا - اخبار عالميه - اخبار عربيه - حوادث - جرائم 7 08-04-2011 10:12 AM
لميس "سنوات الضياع" تبدأ إجازة حب في باريس بعد انتهاء "خاطفة القلوب" ashrakat عندنا اخبار نجوم ومشاهير تركيا 2 07-19-2011 08:40 PM
قصة " حبي بتدأ معاك" من تأليفي المرجانة عندنا - القصص والروايات - روايات طويله وقصيره - قصص واقعيه 1 01-21-2011 06:54 AM


الساعة الآن 05:09 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 Designed & TranZ By Mo23K
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
شاروخان - هيرتيك روشان - سلمان خان - شاهيد كابور - عامر خان - اكشاى كومار - اميتاب باتشان - ابيشيك باتشان - سيف على خان - جون ابراهام - فاردين خان - ارجون رامبال
اشواريا راى - كاجول - بريتى زينتا - كارينا كابور - راني موكرجي - بريانكا شوبرا - كاترينا كيف - امريتا راو - ايشا ديول - كريشما كابور - ديبيكا بادكون - لارا داتا - ايشا تاكيا
ايان سومرهالدر - مايلي سايروس - سيلينا جوميز - اشلي تسديل - جاستن بيبر - جوناس براذر - جينسن اكليس - بول ويسلى - انا لاين ماكورد - كاتى بيرى - ميراندا كوسجروف
:. منتديات عندنا .:
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML